الريان القطري يعلن رحيل المغربي أشرف بنشرقي

أعلن نادي الريان القطري رسميا اليوم الأحد 30 يونيو 2024، عن رحيل نجمه المغربي أشرف بنشرقي.

وشكر النادي القطري عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب المغربي إذ كتبت الصفحة: “شكرا أشرف بنشرقي”.

وما زالت لم تحدد بعد وجهة الدولي المغربي، الذي تشير المعطيات إلى توصله بالعديد من العروض خصوصا من الخليج العربي وكذا من نادي الوداد الرياضي، علما أن اللاعب سبق له أن صرح أنه لن يلعب لفريق آخر في المغرب غير الوداد الرياضي، إن كان سيعود يوما للعب بالبطولة الوطنية الاحترافية في بلده.

يشار إلى أن بنشرقي، كان قد انضم إلى صفوف الريان القطري في بداية الموسم الماضي، 2023-2024 وذلك من أجل تعويض الغياب الاضطراري لمواطنه سفيان بوفال، الذي كان قد أصيب في بداية الموسم رفقة الريان، قبل أن يعود للواجهة ويشارك رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار شهر يناير الماضي.

يذكر أن بنشرقي سبق له مجاورة العديد من الأندية منها المغرب القاسي، الوداد الرياضي في المغرب، بالإضافة إلى أندية الهلال السعودي، لانس الفرنسي، الزمالك المصري، الجزيرة الإماراتي والريان القطري.

 

مواضيع ذات صلة

29 يونيو 2024 - 15:30

الريان القطري يفاوض الجزائري جمال بلماضي

21 يونيو 2024 - 16:00

الدولي المغربي سايس مطلوب في نادي العربي القطري

16 يونيو 2024 - 00:00

سفيان بوفال يعسكر رفقة الريان القطري في هولندا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.