الركراكي: لست سعيدا بالمباراة وعلينا الاجتهاد أكثر 

بدا وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، غير راض بالمردودية والنتيجة، اللتين خلصت إليهما المباراة  الودية بين النخبة الوطنية ونظيرتها الموريتانية، التي أجريت اليوم الثلاثاء، بملعب أدرار بمدنة أكادير، في إطار تحضيرات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة المذكورة: “لسنا سعداء بنتيجة المباراة، خصوصا في الشوط الأول. سقطنا في فخ موريتانيا، ولم نكن في المستوى. اللعب داخل الميدان يحمس الخصوم أكثر”.

وتابع مدرب المنتخب المغربي، قائلا: “المعسكر الإعدادي أعطانا صورة كاملة على اللاعبين، خصوصا الشباب، لكن ينبغي العمل أكثر، ويجب التعلم من هكذا مباريات. علينا مواصلة العمل”.

وحسب تصريحه في الندوة ذاتها، يرى المدرب الركراكي أن المباراة الرسمية المقبلة أمام منتخب زامبيا ستكون شبيهة بمثل وديتي موريتانيا وأنغولا، دون أن يخفي قوله :”علينا الاجتهاد أكثر من أجل تحقيق أهدافنا”.

من جانب آخر، قال أمير عبدو، مدرب منتخب موريتانيا، في الندوة نفسها: “واجهنا منتخبا مغربيا جيدا ومنظما، صمدنا ودافعنا بشكل جيد. هذه النتيجة مهمة لنا، وتعطينا ثقة أكبر في مباراة السينغال المقبلة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي اكتفى مرغما على نتيجة التعادل دون أهداف (0-0) أمام نظيره الموريتاني، في المباراة الودية التي احتضنها ملعب أدرار بمدينة أكادير، اليوم الثلاثاء 26 مارس الجاري، بعد ودية أنغولا يوم الجمعة الماضي، والتي كانت قد انتهت بهدف لصفر لصالح النخبة الوطنية؛ وذلك في إطار استعدادات “أسود الأطلس” للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

مواضيع ذات صلة

28 يونيو 2024 - 17:00

لاعبو المنتخب المغربي.. أبرز المرشحين للانتقال في الميركاتو

24 يونيو 2024 - 13:15

كأس إفريقيا 2025.. “أسود الأطلس” يشاركون في التصفيات المؤهلة إلى المغرب

20 يونيو 2024 - 11:44

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف الاتحاد الدولي

13 يونيو 2024 - 11:00

ماذا بعد تصدر المجموعة يا وليد؟

12 يونيو 2024 - 20:00

دياز: سعيد بإنهاء الموسم بـ”سداسية” على كونغو رفقة المنتخب المغربي

11 يونيو 2024 - 23:24

الركراكي يستغل الانتصار على كونغو لتوجيه عتاب للجمهور المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.