الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

حددت إدارة نادي الرجاء الرياضي يومه الخميس وغدا الجمعة موعدين لجماهير الفريق من أجل اقتناء وسحب التذاكر الخاصة بمباراة سامارتكس الغاني، المقرر إجراؤها بعد غد السبت، 21 شتنبر الجاري، انطلاقا من الثامنة مساء، بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تأكيد ذلك عبر بلاغ جديد صادر عن إدارة النادي الأخضر، معلنة أن “حاملي بطاقة “رجاوي” لن يكونوا بحاجة لسحب تذاكرهم من الوازيس، حيث يمكنهم ولوج الملعب خلال المباراة بهذه البطائق بعد التأكد من طرف المنظمين أنها معبأة”.

وأضاف البلاغ، قائلا: “في ما يخص الذين اقتنوا التذكرة عن طريق الموقع المخصص، فيمكنهم سحب تذاكرهم يومي الخميس والجمعة، ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا وإلى حدود السابعة مساء، وذلك بشبابيك مركب الوازيس”.

وزاد البلاغ ذاته، موضحا: “وكما هو جار به الأمر، يحق لأصحاب التذاكر السنوية الولوج للملعب كما هو معتاد. وبإمكانكم شراء بطاقتكم عبر الموقع”.

ويعول الرجاء على حضور جماهيره بالشكل المعتاد، خلال مواجهة الإياب ضد سامارتكس الغاني بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، يوم السبت المقبل، لحسم التأهل إلى دور مجموعات مسابقة “التشامبينزليغ”، عبر تحقيق الفوز، وإن كان التعادل بدون أهداف (0-0) أو بحصة (1-1) يشفع للفريق البيضاوي ضمان التأهل المنشود، في ظل عودته بالتعادل (2-2) من قلب غانا ذهابا.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 15:00

“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

18 سبتمبر 2024 - 14:00

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يباشر اليوم استعداداته للمريخ السوداني

18 سبتمبر 2024 - 11:15

مدرب المريخ: أثق في قدرات اللاعبين لتجاوز الجيش والتأهل قاريا

17 سبتمبر 2024 - 20:30

كأس الـ”كاف”.. تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

16 سبتمبر 2024 - 16:00

مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

16 سبتمبر 2024 - 13:00

“أبطال إفريقيا”.. المريخ يحل اليوم بالمغرب للاستئناس والاستعداد المبكر للجيش 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.