الرجاء الرياضي يترقب اليوم قرار الحسم في “قضية هيرفي غاي”

سلامي

من المنتظر أن يتعرف مسؤولو وجماهير الرجاء الرياضي، مساء يومه الاثنين 04 مارس 2024، عن مضمون القرار النهائي، الخاص بما بات يُعرف بـ”قضية هيرفي غاي”، ومدى تأهيله من عدمه، للعب في صفوف الفريق الأخضر، خلال ما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الجاري.

ومن المؤكد أن يحضر ممثلون عن فريقي الرجاء والفتح الرياضيين بمقر العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل الاستماع إليهم في ملف اللاعب المعني، تبعا لاستدعائهم من طرف اللجنة القانونية التابعة للعصبة المذكورة.

وتوصل مسؤولو فريق الرجاء، قبل يومين، بإخبار من لدن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ومفاده أن لجنتها القانونية قد حددت اليوم الاثنين، على الساعة الخامسة مساء، موعدا للنظر في “موضوع تأهيل اللاعب غاي مع الفريق البيضاوي”.

وكانت اللجنة القانونية للعصبة الاحترافية  قد سارعت إلى الرد على مراسلة توصلت بها من قبل إدارة فريق الرجاء الرياضي، بعد أن هدد هذا الأخير باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رفقة محامية اللاعب، التي أكدت بدورها، في تصريحات إعلامية، أنها راسلت الجامعة والعصبة معا، في أكثر من مناسبة دون أن تتلقى أي رد.

وقدم الرجاء ملفا متكاملا للاعب هيرفي غاي، يؤكد من خلاله “فسخ الأخير لعقده مع الفتح الرباطي بطريقة قانونية، ووضع طلب تأهيله في الآجال القانونية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية”، مطالبا بضرورة تأهيله.

ومقابل ذلك، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد رفضت تسجيل هيرفي في نظام الانتقالات، بسبب رفض الفتح الرياضي إسقاطه من لائحته، بعد أن أصر الفريق الرباطي على أن عقد اللاعب المذكور ما يزال ساري المفعول، ولا يمكن التنازل عليه لفريق الرجاء الرياضي.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

02 يوليو 2024 - 17:00

استقالة بمكتب الرجاء بعد التتويج بلقب كأس العرش

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.