الدولي المغربي سايس مطلوب في نادي العربي القطري

بات الدولي المغربي رومان سايس محور اهتمام نادي العربي القطري، من أجل التعاقد معه خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية، سعيا منه إلى تعزيز خط دفاعه في إطار استعداداته للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وكشفت صحيفة “الراية” القطرية أن نادي العربي يرغب في شراء عقد اللاعب رومان سايس، المرتبط بعقد احترافي مع نادي السد القطري إلى غاية متم موسم 2025/2024، علما أن المدافع المغربي لعب في الموسم المنتهي “2024/2023” بفريق الشباب السعودي على سبيل الإعارة.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن نادي العربي القطري يسعى إلى تقديم عرض لنظيره السد من أجل الاستفادة من لاعبه سايس، بعد انتهاء مدة إعارته لفريق الشباب السعودي، باختتام الموسم الحالي. بيد أن نادي السد لم يحسم، بعد، في موقفه بخصوص مدى إمكانية استعادة لاعبه أو الإقدام على بيع عقده لفريق آخر.

وكان المدافع المغربي سايس انتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي 2024 إلى الشباب السعودي، قادما إليه من السد القطري في صيغة “نظام إعارة”، بعد أن استقدمه الأخير من فريق بشكتاش التركي، وتعذر عليه تقييده ضمن قائمة لاعبيه، بسبب ارتفاع عدد الأجانب في صفوفه إلى 7 لاعبين، وهو العدد المسموح به في ما يتعلق باللاعبين الأجانب، وفق القوانين المعمول بها في منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

يشار إلى أن المدافع المغربي رومان سايس شارك رفقة الشباب في 25 مباراة من دوري “روشن” السعودي للموسم الكروي المنقضي،

وتمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف، فضلا عن تقديمه تمريرات حاسمة شكلت مصدر توقيع أهداف أخرى من طرف زملائه.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 23:30

الريان القطري يعلن رحيل المغربي أشرف بنشرقي

29 يونيو 2024 - 15:30

الريان القطري يفاوض الجزائري جمال بلماضي

16 يونيو 2024 - 00:00

سفيان بوفال يعسكر رفقة الريان القطري في هولندا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.