الدولي المغربي رحيمي: عازمون على التتويج بلقب “أبطال آسيا”

وعد الدولي المغربي سفيان رحيمي بتتويج فريقه العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد بلوغ المباراة النهائية، على حساب الهلال السعودي بحصة إجمالية (5-4) عن مجموع نتيجتي مباراتي نصف النهاية، ذهابا وإيابا.

وقال الدولي المغربي، في تصريح لقنوات “أبو ظبي الرياضية”: “أولا نحمد الله على التأهل للنهائي، وكل اللاعبين والأطقم التقنية والإدارية يستحقون الإشادة على ما أكدوه من لعب قتالي وروح رياضية وإعداد جيد، سواء في مواجهتي الهلال ذهابا وإيابا، أو غيرها من المحطات التي خضناها، منذ بداية هذه المسابقة القارية”.

وتابع رحيمي، في تصريحه للقناة الإماراتية، قائلا: “أعتقد أن هدفنا واضح منذ انطلاق المنافسة الأسيوية، وهو الفوز باللقب، وإسعاد جماهير العين والشعب الإماراتي، لأنهم يستحقون هذا اللقب القاري، الذي سنواصل قتاليتنا من أجل الظفر به”.

وزاد نجم العين الإماراتي: “لقد قطعنا مراحل مهمة، وتجاوزنا مجموعة من العقبات، ولم يتبق أمامنا سوى المباراة النهائية، والتي يجب أن تربح، ولاشيء غير ذلك. وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية ومصرون على حسم اللقب لصالحنا”.

إلى ذلك، يضرب فريق العين الإماراتي موعدا مع نظيره فريق “يوكوهاما إف مارينوس الياباني”، في مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر إجراء ذهابها، يوم السبت 11 ماي المقبل باليابان، على أن يقام الإياب بملعب “هزاع بن زايد” بالإمارات، يوم 25 من شهر ماي.

يذكر أن الدولي المغربي سفيان رحيمي كان له فضل كبير في تأهل فريقه العين للمشهد الختامي لهذه المسابقة القارية، في ظل تألقه المثير، خلال كل المباريات الإقصائية، بما فيها مواجهتي دور نصف النهائي أمام الهلال السعودي، ذهابا وإيابا، وتسجيله “هاتريك” من رباعية الذهاب في مرمى “الأزرق السعودي”، وهو ما أتاح له التربع على قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا، فضلا عن قيادة فريقه العين إلى نهائي “أبطال آسيا”.

 

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 16:49

العين الإماراتي يكافئ رحيمي برفع راتبه وتمديد عقده

27 مايو 2024 - 11:00

الرجاء يهنئ العين ويتجاهل الأهلي لهذا السبب

26 مايو 2024 - 12:00

المغربي سفيان رحيمي يعادل رقما تاريخيا في دوري أبطال آسيا

26 مايو 2024 - 11:00

رحيمي: هذا ما قاله لي الركراكي قبل مواجهة يوكوهاما

25 مايو 2024 - 20:52

سفيان رحيمي يتوج هدافا وأفضل لاعب وبطلا لـ”أبطال آسيا” رفقة العين

25 مايو 2024 - 13:00

رحيمي: أطمح إلى التتويج بكأس أبطال آسيا والمشاركة في موندياليتو الأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.