الدولي المغربي أمرابط على ردار “اليوفي” الإيطالي

بات الدولي المغربي سفيان أمرابط محور اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معه في غضون فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، وتعزيز صفوفه، تأهبا للاستحقاقات القادمة.

وجاء تأكيد الخبر من قبل صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، قائلة إن المغربي سفيان أمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، صار هدفا رئيسيا لدى نادي “اليوفي”، الذي يراهن على استقطاب لاعب وسط “أسود الأطلس”، لتعويض اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، المرشح لمغادرة الفريق.

وحسب المصدر ذاته، فإنه من المتوقع أن يعود اللاعب أمرابط لفريقه السابق، فيورنتينا الإيطالي، مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، باعتباره ليس سوى لاعب معار لفريق مانشستر يونايتد لموسم واحد.

وأضافت الصحيفة نفسها أنه في حال التفاهم بين فريقي يوفنتوس وفيورنتينا، فإن أمرابط سيدافع عز قميص “اليوفي” بداية من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الأخير قد هيأ عرضا مهما أمام الدولي المغربي.

وأثارت الصحيفة أنه في حال فشل صفقة أمرابط، فإن مسؤولي يوفنتوس يضعون لاعب وسط ريال سوسييداد، ميكيل ميرينو، بديلا في تعاقدهم المقبل. كما أشارت إلى أن أدريان رابيو مرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو بايرن ميونيخ الألماني.

يذكر أن الدولي المغربي سفيان أمرابط لم يتمكن من التألق في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد، مقارنة مع ما كان قد بصم عليه من أداء جيد في الدوري الإيطالي؛ وهو ما يرشحه للعود إلى بطولة “الكالتشيو”.

وعانى أمرابط من خيبة أمل وأخفق في إثبات نفسه مع فريقه، إذ شارك في 23 مباراة مع اليونايتد في مختلف المنافسات، لكنه لم يلعب سوى 11 دقيقة في المباريات الخمس الأخيرة، عندما دهل بديلا أمام ليفربول، فيما ظل حبيس دكة البدلاء في المقابلات الأربع الأخرى.

ويعتبر سفيان أمرابط أحد الركائز المعول عليها في صفوف المنتخب الوطني المغربي، سيما في مركز وسط الارتكاز الدفاعي، وما يقوم به من دور مهم في خلق التوازن داخل خط الوسط ضمن كتيبة المدرب وليد الركراكي.

 

 

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 23:30

“الكاف” يخص المغرب بـ”تقرير إشادة” في إنجاح “كان 2025”

03 يوليو 2024 - 23:00

هل ينطلق الدوري الإفريقي في يناير 2025؟

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 18:00

العين الإماراتي يعلن رسميا استعادة مباريك من الرجاء الرياضي

03 يوليو 2024 - 16:00

“كاف” تلمح إلى إقامة نسخة ثانية من الدوري الإفريقي

03 يوليو 2024 - 15:00

وسائل إعلام إسبانية: نهائي مونديال 2030 سيجرى ببيرنابيو بمدريد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.