الدوليان المغربيان أكرد ودياز وجها لوجه في مباراة سوسيداد والريال برسم “الليغا”

يجد الدوليان المغربيان ابراهيم دياز ونايف أكرد نفسيهما وجها لوجه في المباراة التي ستجمع بين فريقيهما ريال مدريد وريال سوسيداد، غدا السبت 14 شتنبر 2024، برسم الجولة الخامسة لمنافسات “الليغا” الإسبانية عن الموسم الرياضي 2025/2024.

ويأتي تأكيد ذلك في ظل تواجد أكرد ودياز ضمن لائحتي الفريقين، المعلنتين من قبل مدربيهما، تأهبا لهذه المواجهة المذكورة، والتي سيحتضنها ملعب أنويتا بمدينة سوسيداد، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء ليوم غد السبت.

وبينما تعتبر المناسبة هي المواجهة الأولى من نوعها بين الدوليين المغربيين على مستوى الأندية، ومسابقة “الليغا” تحديدا، فإن ذلك سيشكل ذكرى خاصة لدى اللاعبين، سيما في ظل ما يجمعهما من زمالة ضمن المنتخب المغربي، وما يجسدانه من ركيزتين أساسيتين في تشكيل “أسود الأطلس”.

وفي انتظار التعرف على وضعهما بخصوص دخولهما من عدمه ضمن التشكيل الأساسي لفريقيهما في مباراة الغد، أو في دكة الاحتياط، فإن اختلاف مركز اللعب الذي يشغله كل منهما سيحتم عليهما الالتقاء في بعض لقطات المباراة، في حال لعبهما سويا في نفس فترات معينة من المقابلة.

وبينما يفرض المهاجم دياز مكانته ضمن ريال مدريد لاعبا مهما، بفعل ما يقدمه من أداء مميز وفعال في حسم عدد كبير من نتائج النادي الملكي، حتى عندما يشارك بديلا، فإن المدافع الأوسط أكرد سيكون أمام رهان إثبات الذات في أول مباراة له مع فريقه الجديد سوسيداد، المتعاقد معه حديثا.

وبخصوص وضعية الفريقين المتباريين في ترتيب بطولة “الليغا”، فإن الفريق المستضيف، ريال سوسيداد، يوجد في الصف 12 برصيد 4 نقاط، حصل عليها من فوز واحد وتعادل واحد، مقابل هزيمتين، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثاني بحصيلة 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين، دون تلقيه أي خسارة.

 

مواضيع ذات صلة

16 سبتمبر 2024 - 22:00

الإصابة تحرم فريق برشلونة من خدمات اللاعب أولمو لمدة شهر

15 سبتمبر 2024 - 14:26

الإصابة تغيب دياز شهرا عن ريال مدريد وتهدد مشاركته مع “أسود الأطلس”

15 سبتمبر 2024 - 11:01

ابراهيم دياز.. هذا ما قاله أنشيلوتي حول إصابة الدولي المغربي

14 سبتمبر 2024 - 22:42

“الليغا”.. الإصابة تمنع دياز من مواصلة اللعب وأكرد رسميا في لقاء سوسيداد والريال

14 سبتمبر 2024 - 19:00

ريال مدريد يعلق الحفلات الموسيقية على ملعبه بسبب التلوث السمعي

14 سبتمبر 2024 - 15:01

الزلزولي وبنجديدة.. أفضل المغاربة قبل نهاية الأسبوع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.