الدوري المصري.. المدرب السابق لأولمبيك آسفي ينتقد حكام مباراة فريقه أمام الزمالك

صب طارق مصطفى، مدرب البنك الأهلي المصري، جام غضبه على حكام مباراة فريقه أمام الزمالك المصري، برسم الجولة الـ20 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال المدرب المصري، في تصريح تلفزي عقب هزيمة فريقه أمام الزمالك بهدف لصفر: “أستغرب لأداء تحكيم المباراة، ولا أجد تفسيرا لمثل هذا الظلم الذي يتعرض له فريقي”، مضيفا: “مع انطلاق المباراة شعرنا أننا سنخسر المقابلة بسبب التحكيم، وما وقع لنا غير مقبول”.

وبينما سبق للمدرب طارق مصطفى أن درب بالمغرب، فقد بدا كما لو أنه يقوم بمقارنة بين منظومتي التحكيم على مستوى بطولتي المغرب ومصر، عندما قال: “لقد خضت تجربة كبيرة ومهمة في المغرب، ولم يسبق لي أن تعرضت للظلم حتى في مواجهات الوداد والرجاء، على نحو ما عانيناه أمام الزمالك، كما في مباريات أخرى”.

وتابع المدرب السابق لأولمبيك آسفي، قائلا: “إلى جانب تجربتي في المغرب، عشت تجارب أخرى في الدوريين السعودي والإماراتي، ولم نكن نعاني تحكيميا مثلما نعانيه في الدوري المصري. أتمنى أن يتسم التحكيم المصري بنوع من العدل في إدارة المباريات، وأطرح علامات استفهام حول ما يحصل لفريقي البنك الأهلي”.

يذكر أن الزمالك الفائز على البنك الأهلي، برسم الدوري المصري، يعتبر خصم الفريق المغربي، نهضة بركان، في نهائي كأس الـ”كاف”، حيث سيتواجه الفريقان البركاني والزملكاوي، يوم الأحد 12 ماي الجاري، برسم ذهاب النهاية، بالملعب البلدي ببركان، على أن يقام الإياب بستاد القاهرة، يوم 19 ماي 2024.

 

 

مواضيع ذات صلة

01 أكتوبر 2024 - 23:30

مهلة جديدة لحسم مشاركة المنتخب المغربي بـ”الشان”

01 أكتوبر 2024 - 22:45

جامعة الكرة تحتفي بـ”أسود الفوتسال” وهذا ما قاله لقجع

01 أكتوبر 2024 - 15:56

تدوينات رجاويين تجتاح فايسبوك للتعبير عن رفضها لعودة زينباور

01 أكتوبر 2024 - 15:18

الكنفدرالية الإفريقية تدرس إطلاق مسابقات جديدة

01 أكتوبر 2024 - 14:00

“الرسام” إنييستا يودع ملاعب كرة القدم بصفة رسمية

01 أكتوبر 2024 - 13:00

مدرب الأهلي المصري يُخضع المغربي عطية الله لبرنامج بدني مكثف لهذه الأسباب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.