الدوري القطري.. الغرافة يضم الحارس الإسباني ريكو والآيسلندي غونارسون

أعلن نادي الغرافة القطري لكرة القدم تعاقده رسميا مع الحارس الإسباني سيرجيو ريكو في صفقة انتقال حر، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر النادي في بيان له “أن الحارس الإسباني سيرتدي القميص رقم 15، لينضم لمواطنه الإسباني خوسيلو ماتو مهاجم ريال مدريد السابق”.

وكان ريكو البالغ من العمر 31 عما قد رحل عن باريس سان جيرمان الصيف الماضي، عقب نهاية عقده مع الفريق.

وسيشارك الحارس الإسباني الجديد ريكو مع الغرافة خلال منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، وسيكون ظهوره الأول في مباراة الفريق أمام ضيفه العين الإماراتي بعد غد الثلاثاء في ملعب البيت .

كما أعلن الغرافة أيضا عن التعاقد مع الظهير الأيمن للمنتخب التونسي وجدي كشريدة، إضافة للاعب الوسط الآيسلندي آرون غونارسون، وذلك قبل خوض مباراة الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وانتقل الدولي التونسي لصفوف الغرافة قادما من نادي أتروميتوس اليوناني، فيما الآيسلندي غونارسون فقد كانت آخر تجاربه في صفوف العربي بعد انتقاله لصفوفه عام 2019 قادما من كارديف تيسي الويلي واستمر معه لخمسة مواسم.

ويستعد الغرافة، الذي بدأ مشواره في دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة أمام الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة في العاصمة طهران، لمواجهة ضيفه العين الإماراتي، يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

مواضيع ذات صلة

16 سبتمبر 2024 - 21:30

الريان القطري يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت لموسم واحد

14 سبتمبر 2024 - 20:00

الريان القطري يتعاقد مع الحارس البرازيلي باولو فيكتور لمدة موسم واحد

07 سبتمبر 2024 - 19:00

الريان يمدد مقام المغربي أشرف بنشرقي بالدوري القطري

02 سبتمبر 2024 - 21:00

المغربي بوفال خارج أسوار الريان القطري ووجهته المقبلة قد تكون الأهلي المصري

30 يونيو 2024 - 23:30

الريان القطري يعلن رحيل المغربي أشرف بنشرقي

29 يونيو 2024 - 15:30

الريان القطري يفاوض الجزائري جمال بلماضي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.