الدكيك: كنا أفضل من البرازيل رغم معاناتنا من بعض الإكراهات

اعتبر الناخب الوطني هشام الدكيك مباراة اليوم، التي جمعته بمنتخب البرازيل، الأفضل للمنتخب المغربي في مونديال أوزبكستان للفوتسال، معربا عن أسفه إزاء الإقصاء من دور ربع النهاية.

وقال الدكيك، في تصريح تلفزيوني: “أعتقد أن مباراتنا لهذا اليوم كانت الأفضل بالنسبة إلينا. حاولنا اللعب ندا للند أمام منتخب البرازيل، لكن للأسف واجهنا بعض الإكراهات، بفعل معاناتنا من عدد الإصابات والمحدودية العددية لتركيبتنا، مقابل تمتع البرازيل بتركيبة بشرية عريضة وموسعة”.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي: “تمنينا لو أننا واجهنا البرازيل خلال أبعد دور، تزامنا مع المباراة السادسة أو السابعة، بدلا من مباراتنا الخامسة. لا أريد التشكي من الإصابات والإكراهات التي اعترضتنا. فقد حاولنا تدبير الظرفية بالإمكانيات المتاحة لنا، واللاعبون قدموا شوطا ثانيا في المستوى”.

وأوضح الدكيك، قائلا: “الجولة الثانية كانت لصالحنا بأكملها تقريبا. ولكن قدر الله وما شاء فعل. سنعمل على معالجة بعض النواقص التي ما زالت تشكل عائقا أمامنا. لكن في كل الأحوال قدمنا مشاركة جيدة وكنا من المنتخبات الثمانية الأوائل في العالم ببلوغنا ربع النهاية. في حين أقصيت منتخبات كبيرة قبلنا”.

 

مواضيع ذات صلة

29 سبتمبر 2024 - 15:37

المغرب يغادر مونديال الفوتسال مرفوع الرأس أمام البرازيل

28 سبتمبر 2024 - 17:00

مختصون: بلوغ المغرب ربع نهائي مونديال فوتصال يؤكد قوته عالميا

27 سبتمبر 2024 - 23:00

“أسود الفوتسال” يستأنفون تحضيراتهم للبرازيل في صدام ربع نهائي المونديال

27 سبتمبر 2024 - 22:00

الدكيك: البرتغال وإسبانيا قتلا موهبة لاعبيهم بالمونديال

26 سبتمبر 2024 - 15:36

“أسود الفوتسال” يضربون موعدا مع البرازيل في ربع نهائي المونديال بعد تجاوز إيران

24 سبتمبر 2024 - 16:00

مونديال “الفوتسال”.. حكم سويسري يقود طاقم تحكيم مباراة المغرب وإيران

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.