الدكيك: كل تركيزنا منصب على النهائي ومصرون على التتويج بلقب الـ”كان”

أبدى مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، جاهزية مجموعته للمباراة النهائية، المبرمجة غدا الأحد 21 أبريل 2024، برسم اختتام نهائيات كأس أمم إفريقيا لـ”الفوتسال”.

وقال الإطار الوطني الدكيك، في الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت، تأهبا لنهائي الغد:

كل تركيزنا منصب على المباراة النهائية أمام منتخب أنغولا. ونحن مصرون على عدم ترك أي شيء للصدفة، من أجل حسم المواجهة لصالحنا، والتتويج باللقب القاري.

وتابع مدرب “أسود القاعة”:

بكل تأكيد، إن المباراة النهائية تكون مختلفة تماما عن باقي المباريات، ولها حساباتها الخاصة. وندرك جميعا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا”، مضيفا: “لاعبونا ليسوا بحاجة إلى تحفيز من طرف الطاقم التقني، في هذه المباراة النهائية، باعتبار أنهم يعرفون حجم التحدي لديهم في إحراز اللقب.

ولم يخف هشام الدكيك قوة المنتخب الأنغولي، عندما قال :

منتخب أنغولا فريق قوي وعنيد. ولعل الجميع تابع قوة الأنغوليين في نصف النهائي أمام منتخب مصر. كما أن المنتخب الأنغولي لعب مباراة جيدة أمامنا في دور المجموعات.

وزاد الدكيك، في خضم تعليقه بخصوص الخصم الأنغولي، قائلا:

منتخب أنغولا يتوفر على عدد من اللاعبين المحترفين، خاصة بالدوري البرتغالي، وهذا جانب مهم ويؤكد قوة وجودة لاعبيه”، مشيرا إلى أن “من بين نقاط القوة لدى المنتخب الأنغولي تكمن في ميزة متوسط أعمار لاعبيه.

وحول مستجد الوضع الصحي للاعب يوسف جواد، الذي أصيب في مباراة المغرب ضد ليبيا برسم نصف النهاية، دون أن يكملها، قال الدكيك:

حتى حدود هذه اللحظة، ليس لدينا تشخيص نهائي للإصابة، لكن الأهم هو أن اللاعب جواد يتمتع بمعنويات مرتفعة. وأظن أنه بمقدوره الحضور معنا في نهائيات كأس العالم.

من جانب آخر، قال مدرب منتخب أنغولا، ماركوس أنتونيس، في الندوة الصحافية نفسها:

نحن متحمسون لخوض المباراة النهائية، وسنعمل على خلق صعوبات للمنتخب المغربي، ولم لا خلق المفاجأة. النهائي يكون دائما مختلفا عن باقي المباريات، باعتبار أن النهائي يُلعب للفوز به، وليس شيئا آخر.

 

مواضيع ذات صلة

29 يونيو 2024 - 19:00

حارس كازاخستان: منتخب المغرب لـ”الفوتسال” يسحرني

28 يونيو 2024 - 20:00

“الفوتسال”.. لاعب مغربي يوقع في البارصا

27 يونيو 2024 - 16:00

أسود الصالة يستعدون لكأس العالم بمواجهة إسبانيا

26 يونيو 2024 - 19:00

خالد هنيش يمثل التحكيم المغربي في مونديال “الفوتسال” بأوزبكستان

25 يونيو 2024 - 21:00

“أسود القاعة”.. المدرب الدكيك يُخضع 23 لاعبا في معسكر إعدادي لمونديال أوزبكستان

15 يونيو 2024 - 19:00

كرة القدم سيدات.. منتخب القاعة المغربي يفوز على غرينلاند بـ11 مقابل 4

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.