الخليفي يتحسر: “أصبنا الخشبات أربع مرات”

تحسر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الفرص المهدرة المرتدة من العارضة والقائم، ما ساهم بخروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء، أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وبعد فوزه ذهابا على أرضه 1-0، كرر دورتموند تغل به على الفريق المملوك قطريا 1-0، بهدف المدافع المخضرم ماتس هوملز.

وقال الخليفي لشبكة “كانال بلوس” الفرنسية : “نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء النتيجة. كنا نستحق أفضل مما حصل هذا المساء، لقد أصبنا الخشبات أربع مرات في هذه المباراة ومرتين الأسبوع الماضي. الكرة لم ترغب بالدخول. لقد قدمنا كل شيء، اللاعبون، المدرب، المشجعون…”.

وتابع الخليفي: “هذا صعب، اعتقدنا أنه بمقدورنا بلوغ النهائي. كنا نستحق التأهل. لكن دورتموند فاز ونبارك لهم. نشعر بخيبة أمل كبيرة إزاء مشجعينا. لكني فخور بفريقي.. أردنا بلوغ النهائي. لكن هذه كرة القدم ويجب تقبلها. أحيانا لا تكون الأمور عادلة”.

وتحمل نجم الفريق كيليان مبابي الذي أعلن انه سيترك فريقه في نهاية الموسم، مسؤولية الاخفاق الهجومي قائلا “أنا من يجب أن يسجل”، مشيرا إلى أن فريقه لم يمتلك “كل مكونات الفوز” وأنه يجب “عدم الاستسلام” بعد الخروج من نصف النهائي.

وتابع قائد منتخب فرنسا وهداف مونديال 2022 “لدينا أهداف أخرى علينا تحقيقها هذا الموسم. نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا أردنا التأهل، لكن في دوري الأبطال يجب أن نكون ناجعين في المنطقة، وفي هذه الجزئية كانوا أفضل منا”، وقال أيضا “سددنا كثيرا لكن لم نكن ناجعين. لا أحب التحدث كثيرا عن سوء الحظ. عندما تكون جيدا تضع الكرة في الشباك وليس على الخشبة، لم نكن جيدين جدا على هذا الصعيد”.

وتقام المباراة النهائية السبت 1 يونيو على ملعب ويمبلي في لندن.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

01 يوليو 2024 - 19:00

نجم منتخب بنما لـ”الفوتسال”: المغرب سيكون منافسا قويا في مونديال أوزبكستان

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

01 يوليو 2024 - 13:00

زينباور يحث الرجاء والجيش على تشريف الكرة المغربية

30 يونيو 2024 - 23:59

برنامج البطولات الدولية يلغي البطولة العربية للأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.