“التشامبينزليغ”.. سامارتكس الغاني يحط الرحال بالمغرب تأهبا لمواجهة الرجاء

حلت البعثة الرياضية لفريق سامارتكس الغاني بالمغرب، يومه الخميس، تأهبا لمواجهة الرجاء الرياضي، المقرر أن تجمع بين الفريقين بعد غد السبت، 21 شتنبر الجاري في الثامنة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيكتفي الفريق الغاني بإجراء حصتين تدريبيتين بالدار البيضاء، بدءا بحصة أولى سيجريها مساء يومه الخميس، من أجل إزالة الإرهاق المترتب عن السفر، والذي دام منذ أمس الأربعاء، قبل خوض حصة تدريبية ثانية غدا الجمعة، بهدف وضع آخر اللمسات على مجموعته وإعداد النهج التكتيكي المرتقب أن يواجه به مضيفه الرجاء.

ويراهن فريق سامارتكس الغاني على تحقيق الفوز، الكفيل لوحده بالتأهل، في حال تحقيقه، رغم صعوبة المهمة أمام مضيفه الرجاء، الذي لن يترك الفرصة تمر دون أن يحرز الانتصار، وبالتالي العبور نحو دور مجموعات “التشامبينزليغ”، خاصة أنه سيلعب على أرضه وأمام جماهيره، فضلا عن كونه سيلعب بأريحية نسبية، بحكم عودته ذهابا من غانا بتعادل مهم قوامه (2-2).

وفي السياق ذاته، يعي لاعبو الكتيبة الخضراء أن الخصم سامارتكس الغاني سيخوض اللقاء بشعار لعب “الكل للكل”، طالما أن ليس لديه ما يخسره، وأملا منه في تحقيق المفاجأة؛ وهو ما يعني واجب اتخاذ نوع من الحيطة والحذر من الجانب الرجاوي، وخوض المباراة بالجدية والعزيمة المعتادتين، من أجل إسعاد جماهير النادي.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 12:00

الرجاء لجماهيره: هذا هو موعد سحب تذاكر مباراة سامارتكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 14:00

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يباشر اليوم استعداداته للمريخ السوداني

18 سبتمبر 2024 - 11:15

مدرب المريخ: أثق في قدرات اللاعبين لتجاوز الجيش والتأهل قاريا

17 سبتمبر 2024 - 20:30

كأس الـ”كاف”.. تحكيم من مدغشقر لقيادة مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

16 سبتمبر 2024 - 16:00

مدرب الرجاء في موقف صعب قبل مباراة العودة أمام سامارتيكس الغاني

16 سبتمبر 2024 - 13:00

“أبطال إفريقيا”.. المريخ يحل اليوم بالمغرب للاستئناس والاستعداد المبكر للجيش 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.