“البطولة برو1”.. الدورة الثالثة تقام بـ5 مباريات فقط بسبب الالتزام القاري

تُجرى منافسات البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، في دورتها الثالثة، نهاية الأسبوع الجاري، مبتورة من 3 مباريات، مرة أخرى، بحكم الالتزام بالمشاركة القارية لكل من الرجاء الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، في إطار مسابقتي “أبطال إفريقيا” وكأس الـ”كاف”.

ويتم الاكتفاء ببرمجة 5 لقاءات عن الدوري الوطني الاحترافي الأول، موزعة بين 3 أيام، عبر إجراء مبارتين يومه الجمعة، 20 شتنبر الجاري، مقابل مواجهة واحدة يوم غد السبت، على أن تقام مباراتان بعد غد الأحد، في انتظار استكمال النزالات الثلاثة المؤجلة في أوقات لاحقة.

ويقص فريقا اتحاد تواركة والوداد الرياضي شريط الدورة الثالثة، في السادسة من مساء يومه الجمعة، على أرضية ملعب “18 نونبر” بمدينة الخميسات، حيث يراهن الفريق البيضاوي (3 نقاط) على إعلان انطلاقته الحقيقية، بعد هزيمة الجولة الأولى على يد المغرب الفاسي وفوزه الصعب على المغرب التطواني برسم الجولة الثانية، فيما يطمح الفريق التوركي (4 نقاط) إلى تأكيد بدايته الجيدة، نسبيا، وقوامها تعادل في ديربي الرباط أمام الفتح وفوز على “الماص”، لحساب الدورتين الأولى والثانية، تباعا.

وبخصوص المباراة الثانية ليومه الجمعة، يجد المغرب التطواني (نقطة واحدة) والمغرب الفاسي (3 نقاط) نفسيهما وجها لوجه، بملعب سانية الرمل بتطوان، انطلاقا من الثامنة مساء، بعد خسارتهما معا في الدورة السابقة، وما يعنيه ذلك من بداية متعثرة. وبقدر ما تبدو فيه المباراة متكافئة بين الطرفين، فإنها مرشحة لإفراز أطوار من القوة والندية، أملا في دعم الرصيد التنقيطي لدى كليهما، تفاديا منهما لتكرار سيناريوهات معاناة الموسم الماضي.

وستتواصل منافسات الدورة الثانية يوم غد السبت، من خلال مباراة حسنية أكادير ونهضة الزمامرة، بالملعب الكبير لأكادير في السادسة مساء، على أن تقام مواجهتان بعد غد الأحد، عندما يلتقي النادي المكناسي وشباب السوالم، في الرابعة عصرا، ويتبارى فريقا شباب المحمدية وأولمبيك آسفي، بملعب البشير بالمحمدية، انطلاقا من السادسة مساء.

 

مواضيع ذات صلة

20 سبتمبر 2024 - 14:00

زكرياء حدراف ل”جورنال سبور”: حبي للرجاء دفعني إلى التدخل في ملف الناهيري

19 سبتمبر 2024 - 22:00

3 لاعبين يرفضون أي اتفاق مع الرجاء

19 سبتمبر 2024 - 21:00

لاعبان جديدان يدعمان الوداد أمام اتحاد تواركة

19 سبتمبر 2024 - 20:00

الدوري الأمريكي يبعد لاعبا محترفا عن الوداد

19 سبتمبر 2024 - 19:00

الرجاء الرياضي يسوي ملفات نزاعاته لرفع عقوبة المنع

19 سبتمبر 2024 - 18:00

تقرير عسكري يهدد بإبعاد حارس الجيش الملكي بنعبيد من المنتخب الوطني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.