“البطولة برو 1”.. االوداد يكتسح الجديدة برباعية والزمامرة يصفع المحمدية بثلاثية

أسفرت نتائج المباريات الثلاث ليومه السبت، الخاصة بالدورة الرابعة للبطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، عن حصتين عريضتين، عندما ضرب الوداد ضيفه الجديدي برباعية، وصفع نهضة الزمامرة نظيره شباب المحمدية بثلاثية نظيفة، في حين تعادل شباب السوالم واتحاد تواركة بدون أهداف.

واكتسح الوداد الرياضي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بحصة (4-1) في المباراة التي جمعت بينهما بملعب العربي الزاولي، رغم أن الضيوف كانوا سباقين إلى التسجيل في الدقيقة 39، قبل أن يتمكن الفريق البيضاوي من قلب الطاولة على خصمه الجديدي، أداء ونتيجة.

وبدا الفريق الجديدي خلال الشوط الأول أكثر حضورا، نسبيا، من خلال قيامه بعدة محاولات هجومية، أسفرت إحداها عن استفادته من ركلة جزاء، ترجمها ياسين فاتن إلى هدف السبق في الدقيقة 39، وكان بإمكانه إضافة هدف على الأقل، بقليل من التركيز، قبل أن يدرك الفريق البيضاوي هدف التعادل في الدقيقة “45+6” بواسطة نبيل مرموق، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل (1-1).

وعلى عكس سابقه، شهد الشوط الثاني انتفاضة ودادية واضحة، حيث فرضت كتيبة المدرب موكوينا ذاتها، وقدم اللاعبون مردودية جيدة، عبر هيمنتهم على معظم أطوار اللعب وخلق عدة فرص سانحة للتسجيل، والتي نتج عنها توقيع ثلاثة أهداف دفعة واحدة، عن طريق كل من وليد ناسي (د:47) وإسماعيل مترجي (د:70) ومحمد رايحي (د:90)، ليرفع الوداد رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمدت حصيلة الدفاع الجديدي عند 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، انتصر نهضة الزمامرة على ضيفه شباب المحمدية بثلاثية (3-0)، من توقيع كل من زكرياء بحرو (د:13) وحمزة غطاس (د:49 و71)، في المباراة التي احتضنها ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

ولم يكن الفريق الزمامري رحيما بضيفه المحمدي، بعد أن عمق جراحه، بتعريضه لرابع هزيمة من أصل 4 دورات مرت حتى الآن، وما يعنيه ذلك من استمرار الرصيد خاليا من أي نقطة، مع تذيل الترتيب، على نحو مخيف لأنصار الفريق الفضالي، في حين رفع الفريق الزمامري حصيلته إلى 7 نقاط.

من جانب آخر، انتهت مقابلة شباب السوالم واتحاد تواركة على إيقاع التعادل دون أهداف (0-0)، ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده، من خلال 6 نقاط للفريق التوركي و5 نقاط للفريق السالمي.

وبينما كانت الجولة 4 قد افتتحت أمس الجمعة بمباراة المغرب الفاسي وحسنية أكادير (1-0)، فإنها ستتواصل غدا الأحد بإجراء 4 مقابلات، حيث سيواجه المغرب التطواني نظيره النادي المكناسي في الرابعة عصرا بملعب سانية الرمل، وتضرب الساعة السادسة موعدا مع مباراتين، عندما يلتقي الفتح الرياضي واتحاد طنجة، ويصطدم الجيش الملكي بنهضة بركان بالملعب البلدي بالقنيطرة، فيما يتباري فريقا أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي في الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 23:00

الرجاء يفشل في استعادة مدربه من سيمبا التنزاني

28 سبتمبر 2024 - 11:00

“البطولة برو 1”.. الجولة 4 تتواصل اليوم بإجراء 3 مواجهات قوية

27 سبتمبر 2024 - 21:00

لاعبون من الرجاء يرفضون المدرب المساعد

27 سبتمبر 2024 - 20:31

“البطولة برو 1”.. “الماص” يهزم الحسنية ويعتلي الصدارة مؤقتا

27 سبتمبر 2024 - 20:00

الرجاء ينهي أزمة لاعبيه الأجانب

27 سبتمبر 2024 - 19:00

مدربون أجانب يرفضون خلافة سفيكو بالرجاء بسبب الراتب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.