البطولة الاحترافية1.. الحسنية والجيش في صدام يشد أنفاس جماهير 3 فرق

تستأثر مواجهة حسنية أكادير والجيش الملكي، المقرر إجراؤها اليوم السبت 27 أبريل الجاري، برسم الجولة الـ27، باهتمام متتبعي البطولة الاحترافية لكرة القدم، خاصة منهم جماهير ثلاثة فرق، ممثلة في أنصار الجانبين المتباريين، فضلا عن عشاق الرجاء الرياضي، تبعا لمصالح كل طرف منهم.

وتعول جماهير الجيش الملكي، المتصدر للدوري الوطني الأول بمجموع 64 نقطة، على تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث، على نحو يخول لفريقهم الاقتراب أكثر من التتويج بدرع البطولة؛ إذ في حال فوز الفريق العسكري بأكادير فإن فارق رصيده عن الوصيف الرجاء الرياضي (60 نقطة)، سيصبح بقدر 7 نقاط، مع الإشارة إلى تأجيل مباراة الرجاء ونهضة بركان، بسبب التزام الفريق البرتقالي بمسابقة كأس الـ”كاف”.

ومقابل ذلك، ينتظر أنصار فريقي الحسنية والرجاء، معا، بفارغ الصبر كي يسقط العساكر بساحة ملعب أدرار، حتى يتأتى لفريقيهما الأكاديري والبيضاوي الاستفادة معا من ذلك، في ظل حاجة كليهما لمزيد من النقاط، مع اقتراب البطولة من نهايتها، وما يعنيه ذلك من قيمة لكل نقطة، في ما تبقى من مباريات على قلتها.

وسيكون الفريق السوسي، في حال فوزه على الجيش، أمام فرصة خطوة مهمة للانعتاق، خاصة أنه يوجد، حتى الآن، في موقع حرج لا يُحسد عليه، والذي يضعه، حسابيا، ضمن الفرق المهددة بالنزول؛ إذ أنه لا يتوفر سوى على 27 نقطة ضمن الصف 13.

وبدوره، يمني الرجاء النفس كي ينهزم العساكر بأكادير، بهدف عدم توسيع فارق الزعامة والمطاردة، والحفاظ على ما تبقى من نسبة حظوظ، في التنافس على اللقب، علما أن مباراة الرجاء ونهضة بركان قد تم تأجيلها، بسبب تزامن الدورة 27 مع مباراة إياب الفريق البركاني ضد اتحاد العاصمة الجزائري، برسم نصف نهائي مسابقة كأس الـ”كاف”.

 

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.