البرازيلي نيمار ينفي شائعات عودته الى سانتوس

كشف النجم البرازيلي نيمار، الذي يغيب عن الملاعب منذ سبعة أشهر، أنه يحرز تطورا “مؤلما” في عملية تعافيه من الإصابة والعملية الجراحية التي خضع له في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، نافيا ما يشاع عن تركه الهلال السعودي للعودة الى فريق بداياته سانتوس.

وقال ابن الـ32 عاما، يوم أمس الاثنين، على هامش مزاد لصالح مؤسسته الخيرية في ساو باولو، “إنه أمر مؤلم، هناك الكثير من المعاناة، لكني في طور التعافي. مرت سبعة أشهر منذ إصابتي، ولا يزال هناك بضعة أشهر أخرى، لكننا نصل إلى هناك”، حيث مرحلة التعافي والعودة الى الملاعب.

وانضم نيمار إلى الهلال في غشت 2023 قادما من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، لكنه أصيب في 17 أكتوبر خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة أغلب الموسم مع الهلال، الذي بصم على موسم قوي شهد سلسلة تاريخية للانتصارات المتتالية بلغت 34 مباراة وتوج بثنائية الدوري والكأس المحليين.

وفي تصريح أدلى به الشهر الماضي، أفاد المدرب البرتغالي للهلال جورجي جيزوس أن نيمار لن يكون جاهزا للمشاركة في مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، لأنه لن يتمكن من التعافي من إصابته واللعب تنافسيا قبل شهر شتنبر المقبل على أقل تقدير.

ولن يكون نجم برشلونة الإسباني السابق بصحبة المنتخب البرازيلي خلال مشاركته في بطولة كوبا أميركا المقررة في الولايات المتحدة بين 20 يونيو و14 يوليوز، وهذا الأمر “يحزنني. من المؤسف أن أضطر إلى البقاء بعيدا، لكني سأساندهم بطبيعة الحال”.

وتابع: “أتمنى أن تتمكن البرازيل من الفوز، نملك الفريق القادر على تحقيق ذلك بوجود لاعبين يتمتعون بمستوى عال”، مشيدا بشكل خاص بمهاجم ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور، الذي توج السبت مع النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا وسجل هدفا في المباراة النهائية ضد بوروسيا دورتموند الألماني (2-0).

وزاد يقول: “من الواضح أن الكرة الذهبية ستكون من نصيبه، آمل ذلك. بعثت له رسالة قبل المباراة النهائية وأخرى بعدها. من المؤكد أنه سيفوز بالكرة الذهبية، إنه رائع ويرفع بكل فخر ألوان بلادنا في جميع أنحاء العالم”.

وسئل أخيرا عن الشائعات التي تتحدث عن عودته الموسم المقبل الى فريق بداياته سانتوس، فأجاب أن “ما يقال غير صحيح تماما، لا يوجد أي شيء مخطط له. ما زال هناك عام على عقدي مع الهلال وآمل أن أتمكن من تقديم موسم رائع”. وتابع: “صحيح أن سانتوس هو فريق قلبي وأود العودة يوما ما، لكن ليس لدي خطة في ذهني” حاليا للعودة إليه.

 

مواضيع ذات صلة

25 سبتمبر 2024 - 00:00

فحص طبي يسرع عودة دياز الملاعب

24 سبتمبر 2024 - 23:00

كرة المضرب.. ريباكينا تلغي مشاركتها في دورتي بكين ووهان

24 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس أوروبا.. “ويفا” يعترف بخطأ تحكيمي في مباراة ألمانيا وإسبانيا

22 سبتمبر 2024 - 00:30

الدوري الإسباني.. فالنسيا يسقط جيرونا ويحقق فوزه الأول هذا الموسم

21 سبتمبر 2024 - 23:00

الدولي المغربي الشيبي يسجل ويقود بيراميدز إلى دور مجموعات “التشامبينزليغ”

21 سبتمبر 2024 - 22:00

الدوري السعودي.. الهلال ينفرد بالصدارة وحمد الله يحرز للشباب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.