البحراوي ل”جورنال سبور”: رفضت عروضا كثيرة من أجل الأولمبيك

مدد فريق أولمبيك أسفي، مقام مهاجمه إبراهيم البحراوي، لموسمين مقبلين، بعد نهاية عقده مع الفريق، بنهاية الموسم الكروي الماضي.

وعبر المهاجم البحراوي في اتصال مع “جورنال سبور” عن سعادته، بتجديد عقده مع فريقه الأم، شاكرا مسؤولي الفريق على الثقة، والدعم الذي لقيه من جميع مكونات الأولمبيك، خاصة أنه عانى في بداية الموسم من مشكل الرباط الصليبي، غير أنه حظي بالرعاية الطبية والنفسية المطلوبة.

واعترافا بهذا الاهتمام، وفي إطار رد الجميل، أشار البحراوي إلى أنه رفض عروضا مغرية، من داخل وخارج المغرب، كما أنه مؤمن بقدرة فريقه، على تقديم مستويات كبيرة، خلال الموسم المقبل، ويرى في نفسه جزءا من مشروع إعادة التوهج للأولمبيك، وهو رهان المكتب المسير، وكذا الجماهير.

وأضاف الهداف السابق للدوري الوطني: “قدوم المدرب أمين الكرمة، اعطاني حافزا اكبر، من أجل مواصلة المشوار مع الفريق، حيث الأمل في المنافسة على مراكز متقدمة، خاصة مع حفاظ الفريق على نسبة كبيرة من الركائز”.

و لم يخف، البحراوي رغبته في استعادة التوهج، خدمة للفريق أولا، والمنافسة مجددا على لقب الهداف ثانيا، وإسعاد الجماهير، التي كانت و ما زالت سندا قويا للنادي.

 

مواضيع ذات صلة

12 أغسطس 2024 - 23:00

خسارة مقلقة لبرشلونة أمام موناكو بثلاثية نظيفة

12 أغسطس 2024 - 22:00

دياز حاضر رفقة ريال مدريد في “السوبر الأوروبي” ضد أتالانتا الإيطالي

12 أغسطس 2024 - 21:00

الأهلي المصري يخطط لضم مهاجم “أسود الأطلس”

12 أغسطس 2024 - 20:30

ملعب العبدي بالجديدة.. المرشح الأول لاحتضان المباريات القارية للرجاء والجيش

12 أغسطس 2024 - 19:30

الوداد ينتظر وصول لاعب برازيلي إلى الدارالبيضاء 

12 أغسطس 2024 - 18:40

رئيس السوالم: لجنة النزاعات ارتكبت خطأ فادحا بفسخ عقد الدحدوح

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.