الاتحاد الأردني لكرة القدم: نحن مدينون لإنجازات المدرب عموتة ونقدر ظروفه لمغادرته لنا

خص الاتحاد الأردني لكرة القدم الإطار الوطني الحسين عموتة بكثير من الإشادة والثناء، اعترافا منه بقيمة الإنجازات الكبيرة التي حققها رفقة منتخب الأردن، مشيرا إلى أنه يقدر ظروفه الخاصة وطلبه في الانفصال بالتراضي.

وأبدى الاتحاد الأردني للعبة، في بيان له، عن امتنانه العميق للمدرب عموتة واعتزازه بالفترة التي قضاها الإطار المغربي مدربا لمنتخب النشامى، وما قدمه من إنجازات مهمة وخدمات جليلة لفائدة كرة القدم الأردنية، رفقة طاقمه التقني المساعد له.

وأضاف الاتحاد الكروي الأردني أن مكونات الكرة الأردنية وجماهيرها ستبقى مدينة للمدرب عموتة ومساعديه، إزاء ما أنتجته مجهوداتهم من إنجازات، خاصة في ما يتعلق باحتلال منتخب النشامى لمركز وصافة بطل كأس أمم آسيا بقطر 2023، فضلا عن المسار الجيد في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026، وتصدره فيها لمجموعته، وبالتالي تأهله إلى الدور الحاسم من هذه التصفيات.

وختم الاتحاد الأردني لكرة القدم قوله إنه يقدر الظروف الخاصة للمدرب عموتة، والتي حالت دون استمراره للعمل مدربا للمنتخب الأردني، مشيرا إلى أن الاتحاد الأردني اضطر إلى الموافقة على طلب المدرب المغربي، بإنهاء العقد بينهما عن طريق التراضي.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم فضل التعاقد مع الإطار المغربي جمال سلامي لقيادة منتخب النشامى، خلفا لمواطنه الحسين عموتة، وفق إعلان صادر عنه اليوم السبت 22 يونيو الجاري.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

26 سبتمبر 2024 - 19:45

المزراوي أفضل المغاربة في المنافسات الأوروبية

25 سبتمبر 2024 - 23:00

الحكمة كربوبي على رأس طاقم مغربي لقيادة مباراة غامبيا ومدغشقر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.