الأولمبيون المغاربة: إحراز ميدالية أولمبية كان رهاننا واليوم وضعنا الذهبية نصب أعيننا

وعد مدرب ولاعبو المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم بمواصلة الاشتغال بنفس النسق الذي خاضوا به المباريات الأربع السالفة في الأولمبياد، والتركيز في كل مباراة على حدة، من أجل صعود البوديوم وإحراز ميدالية أولمبية، دون أن يخفوا طموحهم في إحراز الذهبية والتتويج بلقب الأولمبياد.

وأجمع “أشبال الأطلس”، في تصريحات صحافية، عقب تجاوزهم المنتخب الأمريكي (4-0) في ربع النهاية وضرب موعد مع إسبانيا في نصف النهاية، على جاهزية كل العناصر الوطنية للاستمرار في تحقيق التفوق خلال ما تبقى من مشوار أولمبي لديهم، بهدف إسعاد الشعب المغربي وتعزيز خزانة كرة القدم المغربية، سيما وأن مباراة واحدة هي التي باتت تفصلهم على بلوغ المشهد النهائي الختامي، ومن تمة التنافس على ذهبية أولمبياد باريس 2024.

طارق السكتيوي: اللاعبون رجال وعازمون على صعود البوديوم
أثنى طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، على أداء لاعبيه خلال مباراة ربع النهاية، كما باقي المباريات السابقة، قائلا: “اللاعبون يؤكدون من مباراة لأخرى أنهم رجال بمعنى الكلمة، ويقومون بعمل جماعي وفق روح قتالية، من أجل رفع الراية الوطنية وتجسيد حبهم الشديد لمنتخبهم وبلدهم”.

وأضاف السكتيوي: “نحن سعداء للغاية بهذه النتيجة التي وصلنا إليها، من خلال التأهل إلى المربع الذهبي للأولمبياد. والحقيقة أن اللاعبين الرجال يكتبون التاريخ، وجميعهم مصر على مواصلة المشوار بمزيد من التضحية والقتالية بغية صعود البوديوم إن شاء الله”.

أشرف حكيمي: سعيد بكتابة التاريخ رفقة بلدي وذهبية الأولمبياد حلمنا
قال أشرف حكيمي: “أنا سعيد جدا بكتابة التاريخ مع منتخب بلادي، لكن علينا الاستمرار بنفس النسق والطموح، من أجل صعود البوديوم وإحراز ميدالية إن شاء الله. الميدالية الذهبية حلم لي، وأتمنى أن أفوز بها مع المنتخب المغربي في هذا الملعب بالذات، ملعب حديقة الأمراء بباريس”.

وتابع عميد المنتخب الأولمبي المغربي: “كم هو شيء جميل أن نلعب بهذه الطريقة وأمام أعداد كبيرة من جماهيرنا. أشكر الجمهور المغربي على تشجيعاته لنا أينما حللنا بمختلف الملاعب. ونعده بمواصلة العمل والقتال من أجل إسعاده بميدالية أولمبية. ونحن هنا من أجل تحقيق ذلك ودعم كرة القدم المغربية”.

منير المحمدي: لن يرضينا غير الميدالية الذهبية لإسعاد أحسن جمهور في العالم
قال منير المحمدي: “الحمد لله على تأهلنا للمربع الذهبي الأولمبي، وتمكننا من إعادة كتابة التاريخ مع المنتخب المغربي. أكيد هذا أمر جيد، لكن طموحنا أكبر من ذلك، وهو الفوز بالميدالية الذهبية، علينا أن نكون أفضل منتخب في العالم لإسعاد أحسن جمهور في العالم”.

وأضاف حارس مرمى المنتخب الأولمبي: “تقدمنا شيئا ما في أدوار بطولة الأولمبياد، وندرك أن دور نصف النهائي أمام إسبانيا لن يكون سهلا، لكننا سنعمل على الفوز. لم تعد تفصلنا عن الذهب سوى مباراتان وعلينا الفوز فيهما، من أجل حسم الرهان، ولن يرضينا سوى الذهب”.

إلياس أخوماش: نشكر الله على هذا التأهل ونهدف إلى الفوز بميدالية
أبدى إلياس أخوماش سعادته بالتأهل إلى المربع الذهبي، قائلا: “يجب علينا دائما أن نشكر الله على نعمه، وقد حققنا هذا الفوز والتأهل بفضل الله”، مضيفا: “تفوقنا في التعامل بشكل جيد مع كل مباراة على حدة. وجماهير المغرب مذهلة، لا يتوقفون على تشجيعنا. نحن ممتنون لهم ونشكرهم على ذلك”.

وتابع “سنتوجه إلى مدينة مارسيليا لمواجهة منتخب إسبانيا، بهدف بلوغ المباراة النهائية. أرى أنها مثل باقي المباريات. تجمعني علاقات جيدة بلاعبي المنتخب الإسباني، هم أصدقائي، وشيء جميل أن ألعب ضدهم، وسيكون الأمر أجمل عندما ننتصر عليهم، لأن هدفنا منذ بداية المشوار هو الفوز بميدالية”.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 20:00

أسود الفوتسال يستعيدون خدمات أمزال أمام البرازيل

28 سبتمبر 2024 - 19:00

الدكيك: اللاعبون متحمسون وهذه مفاتيح مواجهة البرازيل

26 سبتمبر 2024 - 17:15

الدكيك: سعيد بالتأهل لربع النهاية وسنواجه البرازيل بنفس الروح والعزيمة

26 سبتمبر 2024 - 13:02

المغرب وإيران.. لمن تُقرع أجراس ربع نهائي مونديال “الفوتسال”؟

23 سبتمبر 2024 - 11:09

المحترفون المغاربة بأوروبا.. هكذا تألقوا في نهاية الأسبوع

21 سبتمبر 2024 - 23:59

“أسود الفوتسال” يختتمون تحضيراتهم للبرتغال برهان صدارة مجموعة المونديال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.