الأزمة المالية تهدد استقرار الأوضاع بالرجاء

عبر لاعبو الرجاء الرياضي عن استيائهم من تأخر المكتب المديري للفريق في صرف الراتب الشهري للشهر الماضي، ومنحة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العرش.

ووجد المكتب المديري للرجاء صعوبة كبيرة في توفير السيولة المالية لأداء أجور اللاعبين للشهر الماضي، ومنحة التأهل لدور النصف، رغم الوعود التي قدموها للاعبين بالحرص على صرف منح المباريات والرواتب في وقتها المحدد.

وطالب لاعبو الرجاء المكتب المسير بضرورة إيجاد حل لمشكل منح توقيعهم، خاصة أن عددا من اللاعبين في حال عدم الحصول عليها قبل نهاية الموسم، ستدخل منحهم في إطار التقادم، ما سيمنعهم من المطالبة بها مستقبلا.

وضمن لاعبو الرجاء الحصول على مبلغ 45 مليون سنتيم بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرش، في التأهل إلى المباراة النهائية ما سيرفع منحة التأهل إلى حوالي 50 ألف درهم.

ويعاني المكتب المسير للرجاء من قلة السيولة، وغياب موارد مالية جديدة، خاصة في ظل غياب مداخيل الجماهير، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونجح المكتب المسير في توفير أجور ومنح اللاعبين إلى غاية أبريل الماضي، غير أنهم لم يتمكنوا إلى حدود اليوم في أداء راتب الشهر الماضي، ومنحة التأهل لنصف نهائي كأس العرش.

وسيكون الرجاء مطالبا بتوفير ميزانية لا تقل على ملياري سنتيم للوفاء بالتزامات لاعبيه قبل نهاية الموسم، وأداء الأحكام النهائية الصادرة ضده من أجل رفع عقوبة المنع من التعاقدات.

 

مواضيع ذات صلة

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

03 يوليو 2024 - 14:23

“تي بي مازيمبي” يفاجئ الرجاء في صفقة كازومبي

02 يوليو 2024 - 17:00

استقالة بمكتب الرجاء بعد التتويج بلقب كأس العرش

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.