اجتماع حاسم للمكتب المديري للوداد بسبب البرناكي

يعقد المكتب المديري لفريق الوداد الرياضي اجتماعا مهما، عشية اليوم الخميس، بعد علم أعضاء المكتب باتخاذ عبد المجيد البرناكي، قرار استقالته من رئاسة النادي الأحمر.

وأكدت مصادر ودادية مسؤولة، أن أعضاء المكتب المسير اتصلوا بالبرناكي وأصروا على عقد اجتماع طارئ عشية اليوم، لتدارس الوضعية، ومعرفة أسباب استقالته من منصبه.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن البرناكي فضل الانسحاب من رئاسة الوداد، بعد الضغط الذي مورس عليه من قبل المنخرطين والجماهير منذ توليه الرئاسة، رغم الاستجابة لجميع مطالبهم، بفتح باب الانخراط، والترشح لرئاسة الفريق.

ويعتبر البرناكي، حسب المصادر الودادية، أن الخطوات التي ستتخذ في الجمع العام غير قانونية، على اعتبار أن 3 مرشحين من بينهم هشام آيت منا، لا تتوفر فيهم الشروط القانونية لرئاسة الفريق، ما سيضعه في موقف محرج، خاصة أنه أكد في تصريحات سابقة، أن الوداد لن تعود لعهد اللاقانون.

وسيحاول أعضاء المكتب المديري للوداد الرياضي إقناع البرناكي في اجتماعهم بالاستمرار في منصبه إلى حين موعد الجمع العام، وهو ما يرفضه الأخير، خاصة أن عددا كبيرا من المنخرطين يطالبونه بتعيين أحد المرشحين، رئيسا لفرع كرة القدم، لتفادي إسقاط اسمه من لائحة المرشحين بالجمع العام، لعدم استيفائه للشروط القانونية.

 

مواضيع ذات صلة

29 يونيو 2024 - 23:30

لاعب جديد يطالب الوداد بـ 180 مليون سنتيم في النزاعات

29 يونيو 2024 - 14:30

أيت منا يبدأ مفاوضاته مع المدرب البرتغالي بيسيرو لإقناعه بخلافة بنعسكر

29 يونيو 2024 - 13:30

سعد الله يراهن على الهيكلة والحكامة في برنامجه الانتخابي لرئاسة الوداد

28 يونيو 2024 - 21:00

أزيد من مليار ونصف مداخيل الوداد في عهد البرناكي

28 يونيو 2024 - 12:00

هشام أيت منا: الحسين عموتة لن يدرب الوداد

28 يونيو 2024 - 11:30

أيت منا يتعهد بضخ مبلغ خمسة ملايير في مالية الوداد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.