اتفاق مبدئي مع الإيطالي دي تزيربي لتدريب مرسيليا

توصل مرسيليا الفرنسي إلى اتفاق مبدئي مع الإيطالي روبرتو دي تزيربي لتولي الإشراف على الفريق الأول في كرة القدم، كما أعلن النادي المتوسطي.

وغادر دي تزيربي ناديه السابق برايتون الإنجليزي في نهاية الموسم الفائت، وسيحل بدلا من جان لوي غاسيه على رأس الجهاز الفني لمرسيليا.

وقال مرسيليا في بيان “يعلن نادي مرسيليا بأنه توصل الى اتفاق مبدأي مع روبرتو دي تزيربي”. وتابع “يعمل النادي حاليا مع مختلف الاطراف لإتمام وصول المدرب الإيطالي وجهازه الفني في الايام المقبلة”.

ويعتبر التعاقد مع دي تزيربي ضربة معلم لمرسيليا الذي أنهى الموسم في المركز الثامن في الدوري الفرنسي، ولن يشارك في المسابقات الاوروبية الموسم المقبل.

وكان اسم دي تزيربي ارتبط بأكثر من ناد أبرزها تشلسي، وبدرجة اقل مانشستر يونايتد الانجليزيين، وبايرن ميونيخ الألماني.

وكان دي تزيربي قاد برايتون في موسمه الأول معه إلى نصف نهائي كأس إنجلترا وإلى التأهل للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يحتل المركز الحادي عشر في موسمه الثاني بعد أن تخلى عن أكثر من لاعب أساسي في صفوفه؛ أبرزهم الاكوادوري مويسيس كايسيدو إلى تشلسي والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر المنتقل إلى ليفربول.

 

مواضيع ذات صلة

29 يونيو 2024 - 16:30

باري سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لخطف يامال من برشلونة

19 يونيو 2024 - 14:00

مبابي الثاني يغادر باري سان جرمان

17 يونيو 2024 - 19:00

نابولي يؤكد أن كفارتسخيليا ليس للبيع

05 يونيو 2024 - 22:30

الدوري الفرنسي.. جينيزيو بدلا من فونسيكا مدربا لليل

02 يونيو 2024 - 21:00

الدوري الفرنسي.. سانت إتيان والمغربي بنتايك يخطفان بطاقة العودة بين الكبار في الوقت القاتل

22 مايو 2024 - 20:00

باستيا يفسخ عقده مع الرجاوي سوبول

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.