اتحاد تواركة يشكو حكام مباراة راسينغ كلوب الإيفواري لهذا السبب

قرر نادي اتحاد تواركة تقديم شكاية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الطاقم التحكيمي المالي بقيادة الحكم “سوري إبراهيما كايتا”، على خلفية “تعرضه للظلم” في مباراته أمام ضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري (0-0)، السبت الماضي بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الـ”كاف”.

وأبدى النادي التوركي، في بلاغ صادر عنه، استياءه من أداء الحكم المالي سوري إبراهيما كايتا، قائلا إن “الفريق عانى من أخطاء تحكيمية فادحة خلال مباراته الماضية أمام راسينغ كلوب أبيدجان، وأنها كانت أخطاء واضحة ومؤثرة بشكل مباشر على نتيجة المبارة”.

وحسب البلاغ، من المتوقع أن يرفع النادي التوركي، يومه الثلاثاء 20 غشت الجاري، شكواه إلى الجهازالقاري الوصي على كرة القدم الإفريقية، بهدف إنصافه ضد تظلم الحكم المالي سوري إبراهيما كايتا.

وكان فريق اتحاد تواركة تعادل بملعبه أمام راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري بدون أهداف (0-0)، يوم السبت الماضي ذهابا، في انتظار إجراء مباراة الإياب يوم السبت المقبل بالكوت ديفوار، لمواصلة التنافس على التأهل إلى الدور ما قبل محطة مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وقاد هذه المباراة المذكورة طاقم تحكيمي من مالي، مشكل من الدولي “سوري إبراهيما كايتا”، بمساعدة مواطنيه “بابا يومبوليبا” و”سليمان تراوري”، فيما أُسندت مهمة الحكم الرابع لمواطنهم أيضا، “ريشارد كاماتي”، مقابل تعيين النيجيري “محمدو إيلو” مراقبا للمباراة.

 

مواضيع ذات صلة

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

14 سبتمبر 2024 - 18:39

كأس الـ”كاف”.. ثنائية نهضة بركان في مرمى دادجي البنيني تقربه من دور المجموعات

14 سبتمبر 2024 - 13:00

“البطولة برو1”.. الالتزام القاري يبتر الجولة 2 من 3 مباريات

14 سبتمبر 2024 - 12:00

“التشامبينزليغ” و”كاف”.. الجيش وبركان في امتحان الضيافة بالسودان والبنين

13 سبتمبر 2024 - 23:00

3 لاعبين وفريقان يرفضون مقترحات الرجاء لرفع المنع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.