أيوب الكعبي: كل تركيزي منصب على نهائي المؤتمر الأوروبي من أجل اللقب

أعرب الدولي المغربي أيوب الكعبي عن طموحه في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، رفقة فريقه أولمبياكوس اليوناني، عندما يلتقي الأخير بنظيره فيورنتينا الإيطالي، عشية اليوم الأربعاء 29 ماي الجاري، في المباراة النهائية لهذه المسابقة، بملعب “آيا صوفيا” في العاصمة اليونانية أثينا.

وقال نجم أولمبياكوس، في تصريحات لشبكة “سكاي سبور: “Sky Sports: “كل تركيزي منصب حاليا حول المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي. سأبذل كل ما في وسعي لمساعدة فريقي على التتويج. أطمح كثيرا لتحقيق هذا اللقب، وأنا متفائل ببلوغ ذلك”.

وتابع الكعبي: “نعلم أن مباراتنا أمام فيورنتينا لن تكون سهلة، وتتطلب جهودا مضاعفة لتحقيق مبتغانا. هي نهاية أوروبية والفوز فيها يعني إحراز اللقب، وكل اللاعبين واعون بذلك. كما أننا قمنا بمشوار جيد في كل المباريات الإقصائية، ونحن الآن أمام العقبة الأخيرة للفوز باللقب، وهذا ما يحفزنا للقتال من أجل تحقيق هدفنا”.

وفي انتظار إمكانية زيارته لشباك فيورنتينا في نهائي اليوم الثلاثاء، فإن أيوب الكعبي يتربع على عرش هدافي مسابقة المؤتمر الأوروبي برصيد 10 أهداف، حيث سجل نصف هذه الغلة التهديفية (5 أهداف) في مباراتي نصف النهائي ضد أستون فيلا الإنجليزي، موزعة بين ثلاثة أهداف ذهابا وهدفين إيابا.

وارتباطا بنهائي اليوم، يتسلح نادي أولمبياكوس اليوناني بالمهاجم المغربي من أجل تجاوز خصمه فيورنتينا الإيطالي، سعيا إلى التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، المقرر خوضه اليوم الثلاثاء في الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “آيا صوفيا” في العاصمة اليونانية أثينا.

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 22:51

يورو 2024.. ثنائية ديميرال تضع تركيا في ربع النهائي

02 يوليو 2024 - 21:00

الإعلام الجزائري يحاول ثني الوزاني عن اللعب للمغرب

01 يوليو 2024 - 18:00

كابيلو يصف سباليتي بـ”المتعجرف”

01 يوليو 2024 - 17:00

القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة

01 يوليو 2024 - 16:00

القصيم في انتظار وصول حمد الله لتوقيع العقد مع التعاون

30 يونيو 2024 - 17:45

عداء سنغالي: أن تكون بطلا لإفريقيا وتنال منحة هزيلة فمن الأفضل لعب كرة القدم 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.