أوناجم: رسالة حب ووداع أبعثها لمكونات الوداد مع الاعتذار عن الموسم الحالي 

اختار اللاعب محمد أوناجم توديع مكونات فريقه الوداد الرياضي، عبر تدوينة مؤثرة، مشيدا بفعاليات الفريق، ومقدما اعتذاره إزاء الموسم الرياضي الذي اكتفى فيه الفريق باحتلال الصف الخامس، مع خروجه خالي الوفاض من أي إنجاز يُذكر، على عكس تألقه في المواسم السابقة.

وقال محمد أوناجم، في تدوينة نشرها على حسابه في “أنستغرام”، وكتب فيها: “رسالة حب ووداع واعتذار لكل مكونات الفريق العريق الوداد الرياضي، الفريق الذي لم ولن أنسى فضله علي، ومن يفعل ذلك فهو جاحد”.

وأضاف أوناجم: “يعجز اللسان عن التعبير كما تعجز الأنامل عن الكتابة، لأن ما يختلجه صدري أكبر من أن ألخصه في بضعة أسطر، خصوصا وأنا أتكلم عن فريق من حجم الوداد الرياضي، الفريق الذي عشت معه أجمل أيام مسيرتي الكروية، خاصة وأننا كنا عائلة بما تحمله الكلمة من معنى، وتقاسمنا حلوها ومرها”.

وتابع لاعب الوداد الرياضي، في تدوينته، قائلا: “شكرا.. كلمة قليلة في حق كل فرد من جماهير القلعة الحمراء. شكرا على حبكم ومساندتكم وتشجيعكم الدائم رغم كل الظروف والضغوطات. وأعتذر منكم على هذا الموسم”.

وزاد أوناجم: “ الشكر الجزيل لجميع الرؤساء، كل واحد باسمه، على حسن المعاملة طيلة الفترة التي قضيتها داخل الفريق. ورسالة حب وتقدير لجميع الأطر التي تعاقبت على تدريب الفريق. شكرا على مجهوداتكم الجبارة وعلى صبركم معنا”.

واستطرد اللاعب الودادي تدوينته، بالقول: “لن أنسى جنود الخفاء وكل من يسهر من قريب أو بعيد على راحة اللاعبين، وأقول لهم: الله يسمح لينا منكم”.

واختتم أوناجم، قائلا: “في الختام أقولها من أعماق قلبي: مسيرة موفقة ومليئة بالألقاب بإذن الله لفريق الوداد الرياضي. وفي الأول والأخير عاشت الوداد”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

04 يوليو 2024 - 11:00

قرعة تصفيات “كان 2025”.. “الكاف” يضع المغرب في التصنيف الأول

03 يوليو 2024 - 22:17

هجرة جماعية بالمغرب التطواني.. 14 لاعبا يغادرون الفريق

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.