أولمبياد 2024.. الأرجنتين يستعد للمغرب بملاقاة مصر وديا

اختار المنتخب الأرجنتيني الأولمبي نظيره المصري لإجراء مباراة ودية بينهما، في إطار تحضيرات الطرفين للألعاب الأولمبية، المقرر أن تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس، صيف السنة الجارية 2024.

وأفاد الموقع الإعلامي “بطولات” المصري أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى دعوة رسمية من نظيره الاتحاد الأرجنتيني، من أجل إجراء مباراة ودية بين المنتخبين الأولمبيين للبلدين، تأهبا منهما للأولمبياد المقبل.

وأَضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الأرجنتيني اقترح إجراء الودية ببلاده، في انتظار تحديد الملعب لاحتضانها، مع توقيت إجرائها، مشيرا إلى أن اتحاد الأرجنتين سيتولى تحمل تكلفة ومصاريف إقامة أفراد الوفد الرياضي المصري خلال فترة تواجدهم بالأرجنتين.

من جانبه، يواجه المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب بلجيكا لفئة أقل من 21 سنة، يوم رابع يونيو المقبل بالرباط، وفق تأكيد سابق على لسان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الذي أفصح أن هناك اتفاقا رسميا مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية للعبة، بخصوص المباراة الودية المرتقب أن تجمع بين منتخبي الطرفين.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، في بيان صادر عنه، أن المباراة المذكورة ستجمع بين منتخب بلجيكا لأقل من 21 سنة والمنتخب المغربي الأولمبي، مبينا تاريخ إجرائها المحدد في يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بمدينة الرباط.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي يوجد في المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق. فيما يتواجد المنتخب المصري الأولمبي في المجموعة الثالثة رفقة إسبانيا وأوزبكستان والدومنيكان.

وسيكون يوم 24 يوليوز المقبل هو تاريخ انطلاق منافسات كرة القدم في الألعاب الأولمبية المقبلة، أي قبل يومين من موعد حفل افتتاح الأولمبياد، علما أن المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ستقام على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس، يوم 9 غشت 2024.

 

مواضيع ذات صلة

27 يونيو 2024 - 23:10

أيمن الحسوني: الجمهور كان يغضب مني لمصلحتي

27 يونيو 2024 - 20:00

يهم “أسود الأطلس”.. “فيفا” يمنح 3 نقاط للنيجر في مباراة كونغو ويضعه في مركز الوصافة

27 يونيو 2024 - 17:50

كأس العرش.. جامعة الكرة تحدد فاتح يوليوز موعدا لنهائي الجيش والرجاء

26 يونيو 2024 - 16:52

شغب وفوضى.. اعتقال 17 شخصا على هامش نصف نهائي الرجاء ومولودية وجدة

26 يونيو 2024 - 13:00

جامعة الكرة تحدد الخميس موعدا لنهائي كأس العرش لكرة القدم النسوية

25 يونيو 2024 - 23:21

كأس العرش.. الرجاء يهزم مولودية وجدة بشق الأنفس ويضرب موعدا مع الجيش في النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.