أنشيلوتي: الريال جاهز لهزم البايرن والتأهل إلى نهائي “أبطال أوروبا” 

أقر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بقوة المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره بايرن ميونيخ الألماني، غدا الأربعاء 8 ماي 2024، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال مدرب الريال، في ندوة صحافية عُقدت اليوم الثلاثاء، تأهبا لمباراة غد الأربعاء: “من المفروض علينا أن نبذل قصارى جهودنا في مواجهة بايرن. لدي ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل الفوز والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال. وأتمنى أن تكون المجموعة في يومها الكبير”.

وأضاف المدرب الإيطالي أنشيلوتي: “ريال مدريد وبايرن ميونيخ متشابهان في طريقة اللعب والمستوى. نحترمهم كثيرا، وقد كانوا أفضل منا في مباراة الذهاب. لكننا الآن عازمون كي نستغل فرصتنا في الاستقبال بملعبنا، سيما أننا تعادلنا ذهابا (2-2) وبإمكاننا الفوز في مقابلة الإياب غدا”.

وستكون مواجهة غد الأربعاء حاسمة ومصيرية بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونيخ، في تحقيق التأهل إلى نهائي دور أبطال أوروبا، إذ يبدو النزال بمثابة قمة نهائية لا تقبل القسمة على اثنين، بحكم التعادل ذهابا، والذي سيجعل الإياب أكثر قوة وحرارة بين الفريقين الإسباني والألماني.

من جانب آخر، يُجدد الدوليان المغربيان إبراهيم عبد القادر دياز (الريال) ونصير مزراوي (بايرن) اللقاء بينهما، وسيجدان نفسيهما وجها لوجه، من جديد، ضمن صفوف الفريقين في مباراة الغد، في سياق السباق نحو التأهل إلى نهائي أبطال أوروبا، من خلال هذا الإياب، الذي سيحتضن أطواره ملعب “سانتياغو بيرنابيو” غدا الأربعاء، بداية من الثامنة مساء.

 

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

26 سبتمبر 2024 - 19:45

المزراوي أفضل المغاربة في المنافسات الأوروبية

25 سبتمبر 2024 - 23:00

الحكمة كربوبي على رأس طاقم مغربي لقيادة مباراة غامبيا ومدغشقر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.