أمين حارث يواصل تصريحاته المثيرة للجدل

واصل أمين حارث خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل بعد مشاركته الأخيرة رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها الكوت ديفوار.

وقال الدولي المغربي، المحترف بصفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إن فترة التوقف الدولي لشهر مارس الحالي، هي فرصة للاستمتاع مع العائلة، ولاسترجاع الأنفاس، خصوصا أمام التعب الذي يشعر به.

ولم يبد حارث أي ردة فعل، جراء عدم استدعائه لمعسكر المنتخب الوطني المغربي، الذي يخوضه خلال شهر مارس، وكأن ذلك لا يعنيه أبدا، علما بأن فترة التوقف التي تحدث عنها، تأتي أيضا لمنح الفرصة للاعبين المدعوين للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في المباريات الدولية.

وسبق لحارث أن صرح لأحد المنابر الإعلامية الفرنسية، في وقت سابق، أن تأثير مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكوت ديفوار، كانت سلبية عليه.

وأضاف اللاعب حينها، أن فترة التوقف الخاصة بالكان سبقتها فترة راحة مدتها عشرة أيام، قبل أن تبدأ الاستعدادات بمعسكر لمدة أسبوعين، لتأتي المباريات التي لم يخض فيها إلا دقائق معدودات، ناهيك عن حالة الطقس بالكوت ديفوار، حيث أن كل هذه العوامل ساهمت، حسبه، في نزول مستواه عند عودته إلى أولمبيك مارسيليا.

واعتبر المتحدث آنذاك، أن مستواه كان أفضل بكثير رفقة الفريق الفرنسي، قبل مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

إلى ذلك، أكد تقرير إعلامي آخر، أن سبب عدم المناداة على حارث من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، لمعسكر مارس، مرده تلك التصريحات السابقة التي كان قد أدلى بها لاعب أولمبيك مارسيليا، بعد مشاركته في الكان الأخيرة.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراتين إعداديتين في 22 و26 من مارس المقبلين أمام كل من أنغولا موريتانيا.

 

 

مواضيع ذات صلة

28 يونيو 2024 - 17:00

لاعبو المنتخب المغربي.. أبرز المرشحين للانتقال في الميركاتو

24 يونيو 2024 - 13:15

كأس إفريقيا 2025.. “أسود الأطلس” يشاركون في التصفيات المؤهلة إلى المغرب

20 يونيو 2024 - 11:44

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف الاتحاد الدولي

13 يونيو 2024 - 11:00

ماذا بعد تصدر المجموعة يا وليد؟

12 يونيو 2024 - 20:00

دياز: سعيد بإنهاء الموسم بـ”سداسية” على كونغو رفقة المنتخب المغربي

11 يونيو 2024 - 23:24

الركراكي يستغل الانتصار على كونغو لتوجيه عتاب للجمهور المغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.