أشرف داري يضيف هدفا ثالثا إلى رصيده بقميص شارلوروا

أبان أشرف داري، الدولي المغربي المحترف بصفوف شارلوروا البلجيكي، من جديد عن علو كعبه ليس فقط كمدافع صلب بل حتى كهداف بإمكانه اقتناص الفرص والتسجيل ولو كان ذلك من مسافة بعيدة كما كان الشأن اليوم السبت 4 ماي 2024 عندما قاد فريقه إلى الفوز على مضيفه مولمبيك RWD Molenbeek بحصة 3-1.

وافتتح داري باب التسجيل لمصلحة فريقه منذ الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول مانحا شارلوروا التقدم بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، باغث على إثرها حارس الفريق الخصم.

ويعتبر هدف اليوم، هو الثالث من نوعه للاعب الوداد الرياضي السابق، والمعار حاليا من فريق بريست الفرنسي لنادي شارلوروا البلجيكي، الذي لا يزال يصارع حاليا من أجل البقاء في حظيرة القسم البلجيكي الممتاز، الجوبيليرليغ برو، حيث يخوض حاليا مباريات السد، البلاي أوف، التي تجمع في مجموعة واحدة، الأندية التي اختتمت مسار الموسم في المراتب الأخيرة بالدوري، بالأندية التي أنهت الموسم في المراتب الأولى للقسم البلجيكي الثاني.

وخاض داري تسع مباريات كاملة، منذ التحاقه بصفوف شارلوروا في الميركاتو الشتوي الأخير، ما بين مباريات الجوبيليرليغ برو البلجيكي، ودوري البلاي أوف من أجل البقاء في القسم الممتاز البلجيكي.

وبفعل فوزه اليوم، يتصدر شارلوروا ترتيب البلاي أوف برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، جعلته يضمن بقاء الرسمي في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وهي نتيجة ساهم فيها بشكل واضح المدافع الدولي المغربي داري.

يذكر أن مجموعة البلاي أوف تضم أربعة أندية هي بالإضافة ألى كل من شارلوروا مولنبيك كل من أوبين و كورتريجك.

 

مواضيع ذات صلة

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

28 سبتمبر 2024 - 13:25

زكريا الوحدي يمدد عقده مع غينك حتى عام 2028

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

26 سبتمبر 2024 - 19:45

المزراوي أفضل المغاربة في المنافسات الأوروبية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.