“أسود الأطلس” يخوضون اليوم ثاني حصة تدريبية بصفوف مكتملة 

خاض المنتخب المغربي ثاني حصة تدريبية له، اليوم الثلاثاء، بصفوف مكتملة وفي حضرة جميع لاعبيه المدعوين للتجمع التدريبي المتواصل بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى، يومي 12 و15 أكتوبر الجاري، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان اللاعب عبد الصمد الزلزولي آخر الملتحقين بالمعسكر الإعدادي لـ”أسود الأطلس”، بمشاركة زملائه الحصة التدريبية ليومه الثلاثاء، التي ركز فيها الناخب الوطني على الجانبين البدني والتقني، على أن يتواصل هذا التجمع التدريبي المغلق، لثلاثة أيام أخرى، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وسيكون يوم الجمعة المقبل، 11 أكتوبر الجاري، موعدا لتوجه بعثة المنتخب الوطني عبر رحلة جوية مباشرة صوب مدينة السعيدية؛ أي على بعد يوم واحد من موعد مباراة الذهاب ضد منتخب إفريقيا الوسطى، المبرمجة يوم السبت القادم، 12 أكتوبر الجاري، بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.

ومن المرتقب أن يعقد المدرب وليد الركراكي ندوة صحفية يوم الجمعة القادم، من أجل تسليط الضوء حول مباراة إفريقيا الوسطى، وجوانب أخرى ترتبط بكتيبته البشرية المستدعاة، وكذا طبيعة التركيبة المزمع أن يعتمد عليها، فضلا عن النهج التكتيكي المرتقب سلكه في هذه المواجهة.

وستكون الندوة المذكورة، المقرر أن تنطلق في الخامسة والنصف مساء، متبوعة بخوض آخر حصة تدريبية على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، والتي ستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى، من أجل أخذ بعض الصور وتصريحات لللاعبين.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره منتخب إفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا بالملعب الشرفي لمدينة الوجدة، حيث ستجرى مباراة الذهاب يوم السبت12 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أن تقام مقابلة الإياب يوم الثلاثاء الموالي، 15 من الشهر ذاته، بالملعب ذاته.

 

مواضيع ذات صلة

08 أكتوبر 2024 - 22:46

كأس التميز.. النتائج الكاملة للمباريات الثماني الافتتاحية للجولة الثالثة

08 أكتوبر 2024 - 19:15

الرجاء يعزز مكتبه المسير بعضوين جديدين

07 أكتوبر 2024 - 13:17

“التشامبينزليغ”.. القرعة تضع الرجاء والجيش وجها لوجه في نفس المجموعة 

07 أكتوبر 2024 - 13:13

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان في المجموعة 2 رفقة ممثلي جنوب إفريقيا ومالي وأنغولا

07 أكتوبر 2024 - 12:00

بعد استبعاده من لائحة “أسود الأطلس”.. وعد خاص من الركراكي للوزاني

07 أكتوبر 2024 - 11:09

منتخب الفتيان.. 25 لاعبا في تجمع إعدادي لدوري شمال إفريقيا 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.