“أسود الأطلس”.. هكذا تفاعل لاعبون جدد مع تواجدهم ضمن لائحة الركراكي

أبدى عدد من اللاعبين سعادتهم بالتواجد، لأول مرة، ضمن لائحة المنتخب المغربي، المعلن عنها من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، يومه الخميس في ندوة صحفية، تأهبا لخوض المباراتين المقبلتين ضد منتخب إفريقيا الوسطى يومي 12 و15 أكتوبر الجاري، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

واختار كل من أسامة صحراوي (ليل الفرنسي) وعبد الحميد أيت بودلال (رين الفرنسي) ورضا بلحيان (هيلاس فيرونا الإيطالي) التفاعل مع تواجدهم في لائحة المنتخب المغربي، عبر تدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن ابتهاجهم بالمناداة عليهم لأول مرة للمنتخب الوطني الأول.

وتفاعل اللاعبان صحراوي وأيت بودلال عبر مشاركتهما بصورة “لائحة المنتخب المغربي”، عبر الحساب الرسمي لكل منهما بموقع “إنستغرام”، وكتبا عليها عبارة “الحمد لله”، في إشارة واضحة إلى أنهما قد تنفسا الصعداء بتحقيق حلم الانضمام إلى المنتخب الوطني.

وبدوره، كان رضا بلحيان كتب، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”: “فخور جدا.. الجزء الأول من الحلم أصبح حقيقة”. وتابع قائلا: “لا أستطيع الانتظار لارتداء قميص المنتخب.. ديما مغرب”.

يذكر أن المناداة على هؤلاء اللاعبين الثلاثة تعتبر بمثابة ثمرة للمردود التقني الجيد الذي ما فتئ يقدمونه رفقة فرقهم، مع الإشارة إلى أن عبد الحميد أيت بودلال يشغل مهمة مدافع في رين الفرنسي، فيما يلعب كل من أسامة صحراوي (ليل الفرنسي) ورضا بلحيان (هيلاس فيرونا الإيطالي) في مركز وسط الميدان.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 20:00

عيسى ديوب يرفض مجددا دعوة الركراكي لتمثيل “أسود الأطلس”

04 أكتوبر 2024 - 19:06

3 رجاويين باللائحة الجديدة للمنتخب المغربي

03 أكتوبر 2024 - 20:00

رضا بلحيان: الجزء الأول من الحلم تحقق وسعيد بتواجدي في منتخب المغرب 

03 أكتوبر 2024 - 19:00

لائحة المنتخب الوطني تعرض وليد الركراكي لانتقادات كثيرة

02 أكتوبر 2024 - 22:00

الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب المغربي

02 أكتوبر 2024 - 17:00

أسامة الصحراوي.. موهبة مغربية تلمع في سماء الكرة الأوروبية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.