“أبطال أوروبا”.. هكذا تفوق “أنشيلوتي الإبن” على “أنشيلوتي الأب” في اختيار منقذ الريال

يبدو أن مقولة “إبن الوز عوام” قد أعطت مفعولها السحري في تأهل ريال مدريد إلى نهائي “التشومبيونزليغ” على حساب بايرن ميونيخ الألماني، في مباراة إياب نصف النهاية، عندما تبث أن “أنشيلوتي الإبن” هو من اقترح على “أنشيلوتي الأب” إشراك اللاعب خوسيلو ماتو، منقذ الريال، في الدقائق الأخيرة من هذا النزال المصيري.

وأكدت تقارير إعلامية صحافية إسبانية أن دافيدي أنشيلوتي، ابن المدرب كارلو أنشيلوتي، وأحد مساعديه ضمن الطاقم التقني لنادي الريال، هو من طلب من والده، كارلو أنشيلوتي، إشراك المهاجم خوسيلو، في وقت حساس ودقيق من مباراة أمس الأربعاء أمام بايرن ميونيخ.

وكشفت شبكة “موفيستار+” الإسبانية، بدورها، صحة الحادث، مضيفة أن المدرب المساعد، دافيدي أنشيلوتي، عزز طلبه لوالده، بشأن إدخال خوسيلو، بـ”اعتماد زيادة عددية في الجبهة الهجومية، عبر إشراك خوسيلو في مركز مهاجم صريح ورأس حربة”.

وزاد المصدر ذاته أن المدرب كارلو أنشيلوتي لم يتردد في تطبيق الطلب، ليدفع بالمهاجم خوسيلو على الفور، في الدقيقة 81 من عمر المباراة. أما باقي القصة فقد شاهدها عشاق كرة القدم عن كثب، عندما تمكن خوسيلو من إنجاز “ريمونتادا” تاريخية، قلب من خلالها هزيمة فريقه بهدف إلى انتصار واضح بهدفين لواحد، وما تلا ذلك من تأهل استثنائي، كان في متناول الفريق الخصم بايرن ميونيخ.

ويجدر التذكير بأن اللاعب خوسيلو وقع هدفين ثمينين جدا (د:88 و90)، في وقت زمني حساس، وعلى بعد دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي لمباراة أمس الأربعاء، بعد دخوله بديلا لزميله رودريكو على بعد 9 دقائق من نهاية المباراة، مجسدا قطعة الغيار التي أنقذت الريال من إقصاء كان أقرب إليه من حبل الوريد، بعدما كان فريق بايرن ميونيخ سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 68 عن طريق لاعبه ألفونسو ديفيز.

يشار إلى أن اللاعب خوسيلو كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد بصفة إعارة من إسبانيول، وذلك بموجب عقد سينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد أن كلف النادي الملكي مبلغا بقيمة مليون يورو.

 

مواضيع ذات صلة

02 يونيو 2024 - 17:00

دياز: تحقق الحلم بالتتويج بعصبة الأبطال

02 يونيو 2024 - 16:00

ابراهيم عبد القادر دياز.. رابع دولي مغربي يتوج بلقب “التشامبيونزليغ”

02 يونيو 2024 - 15:00

كارلو أنشيلوتي: لم نكن نملك المال والهدوء ورثته عن أبي

01 يونيو 2024 - 22:33

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد بطلا للمرة 15 بعد هزم دورتموند الألماني

01 يونيو 2024 - 15:00

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي تاريخي جدير بالمتابعة

31 مايو 2024 - 22:30

أنشيلوتي: كورتوا سيكون أساسيا في نهائي أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.