“أبطال أوروبا”.. المغربيان مزراوي ودياز وجها لوجه في صدام البايرن والريال

يجد الدوليان المغربيان، نصير مزراوي وإبراهيم عبد القادر دياز، نفسيهما وجها لوجها، في المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي انتظار تأكد مدى مشاركة لاعب وسط المنتخب الوطني المغربي، إبراهيم دياز، ضمن التشكيل الأساسي، أم إبقائه ضمن دكة البدلاء لفريق الريال، فإن الظهير المغربي مزراوي صار من المتوقع جدا أن يلعب أساسيا رفقة بايرن في هذه المباراة، وفق إفادة تقارير إعلامية ألمانية.

وقالت صحيفة “أبندزايتونغ- “Abendzeitung الألمانية أن “مدرب بايرن، توماس توخيل، استقر على التشكيلة الرسمية لمواجهة ريال مدريد”، مشيرة إلى “تواجد اللاعب المغربي نصير مزراوي في لائحة الـ11 لاعبا، المرتقب أن يعتمد عليها المدرب في هذه المواجهة”.

إلى ذلك، تبدو مواجهة بايرن ميونيخ وريال مدريد مرشحة لإفراز أطوار قوية من حيث الصراع والندية، بحكم قيمة الفريقين المتباريين، وما يتوفران عليه من لاعبين محترفين، ذوي وزن كبير على الساحة الكروية العالمية، فضلا عن كون النزال يتعلق بمباراة نصف نهائي، وما تجسده رغبة كل طرف في تخطي هذا الدور المؤهل إلى المشهد الختامي لدوري “تشومبيونسليغ”، المسابقة الأغلى أوروبيا.

وتقام مباراة اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ الألمانية، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار إياب الحسم الذي سيحتضنه ملعب “سانتياغو برنابيو” بمدريد، يوم الأربعاء 8 ماي المقبل.

 

مواضيع ذات صلة

02 يونيو 2024 - 17:00

دياز: تحقق الحلم بالتتويج بعصبة الأبطال

02 يونيو 2024 - 16:00

ابراهيم عبد القادر دياز.. رابع دولي مغربي يتوج بلقب “التشامبيونزليغ”

02 يونيو 2024 - 15:00

كارلو أنشيلوتي: لم نكن نملك المال والهدوء ورثته عن أبي

01 يونيو 2024 - 22:33

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد بطلا للمرة 15 بعد هزم دورتموند الألماني

01 يونيو 2024 - 15:00

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي تاريخي جدير بالمتابعة

31 مايو 2024 - 22:30

أنشيلوتي: كورتوا سيكون أساسيا في نهائي أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.