أبطال آسيا.. “هاتريك” رحيمي يقود العين إلى هزم الهلال في ذهاب نصف النهائي

قاد الدولي المغربي سفيان رحيمي فريقه العين الإماراتي إلى انتصار مهم بحصة (4-2) على حساب فريق الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت بين الطرفين، اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وضرب المهاجم المغربي رحيمي بقوة، عندما سجل 3 أهداف لفائدة فريقه العين الإماراتي، خلال الشوط الأول من هذه المباراة، في صيغة “هاتريك” تاريخي، تزامنا مع الدقائق 6 و26 و38، علما أن الهدفين الأخيرين كانا عن طريق ركلتي جزاء. مثلما تميز رحيمي بتحركاته الناجعة عبر مختلف مناطق الملعب، مثيرا رعبا واضحا في خط دفاع الهلال السعودي.

وافتتح رحيمي حصة التسجيل في الدقيقة السادسة، مستغلا بذكاء خطأ في التغطية الدفاعية، ليضع الكرة في مرمى الحارس الهلالي محمد العويس، قبل أن يتمكن من اصطياد ركلة جزاء وترجمتها بنفسه لهدف ثان (د:26)، وعاد مرة أخرى ليوقع الهدف الثالث (د:38)، عن طريق ركلة جزاء، أيضا، وبنفس الكيفية التي نفذ بها الركلة الأولى بنجاح، منهيا أطوار الشوط الأول بحصة (3-0) لصالح فريقه الإماراتي.

وعرف الشوط الثاني تسجيل 3 أهداف، موزعة بين هدفين للهلال من توقيع كل من مالكوم دي أوليفيرا (د:49) وسالم الدوسري (د:78)، مقابل هدف واحد للعين من تسجيل كاكو بواسطة ضربة جزاء (د:56)، بعد أن اصطادها رحيمي، لتنتهي المباراة بحصة إجمالية (4-2) لفائدة العين الإماراتي.

وتميزت مباراة اليوم بين العين والهلال بالندية والتنافسية، وخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لدى الطرفين؛ بيد أن الفريق الإماراتي تمكن في الشوط الأول من مباغثة ضيفه السعودي، بفضل التسربات الناجحة للدولي المغربي رحيمي، على وجه الخصوص، والذي كان له الفضل الأوفر في تحقيق الفوز. رغم أن الهلال أعلن عن يقظته في الحولة الثانية، ليقلص نسبيا من فارق الحصة النهائية.

وبات زملاء سفيان رحيمي مطالبين باستثمار نتيجة الذهاب بفارق هدفين، عندما يرحلون إلى السعودية في إطار مباراة الإياب، التي لن تكون سهلة لدى الفريقين معا، من أجل حسم هوية الفريق المرتقب تأهله لنهائي دوري أبطال آسيا.

 

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 16:49

العين الإماراتي يكافئ رحيمي برفع راتبه وتمديد عقده

27 مايو 2024 - 11:00

الرجاء يهنئ العين ويتجاهل الأهلي لهذا السبب

26 مايو 2024 - 12:00

المغربي سفيان رحيمي يعادل رقما تاريخيا في دوري أبطال آسيا

26 مايو 2024 - 11:00

رحيمي: هذا ما قاله لي الركراكي قبل مواجهة يوكوهاما

25 مايو 2024 - 20:52

سفيان رحيمي يتوج هدافا وأفضل لاعب وبطلا لـ”أبطال آسيا” رفقة العين

25 مايو 2024 - 13:00

رحيمي: أطمح إلى التتويج بكأس أبطال آسيا والمشاركة في موندياليتو الأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.