“أبطال آسيا”.. بونو يشغل بال مدرب العين في مواجهة الهلال

ارتأى مدرب العين الإماراتي، هيرنان كريسبو، الإسهاب في الحديث عن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى خصمه الهلال السعودي، في مباراة يومه الثلاثاء 23 أبريل 2024، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال كريسبو، في الندوة الصحافية التي سبقت مباراة اليوم بين الهلال والعين: “ياسين بونو حارس كبير وعنصر أمان لدى الفريق السعودي؛ لكننا نراهن على تقديم مباراة جيدة، بعيدا عن حضور بونو من عدمه. وفي كل الأحوال لن نغير طريقة أسلوبنا في اللعب”.

وتابع مدرب العين الإماراتي: “نحن فخورون بما وصلنا إليه، ومصرون على إكمال مهمتنا في الإياب، عبر الحفاظ على فارق الهدفين اللذين بحوزتنا كمكسب مهم. نملك من الإمكانيات واللاعبين ما يخول لنا مواصلة النجاح، وليس هناك أي توقع للنتيجة، لكننا نسعى إلى تقديم أفضل ما لدينا”.

وتقام مباراة فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي، في حضرة الدوليين المغربيين، ياسين بونو وسفيان رحيمي، اللذين سيجدان نفسيهما وجها لوجه، في نزال قوي ومصيري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين، يومه الثلاثاء انطلاقا من السابعة مساء، على أرضية ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، علما أن مباراة الذهاب كانت قد خلصت إلى نتيجة (4-2) لصالح العين الإماراتي.

يذكر أيضا، أن مباراة الذهاب شهدت غياب بونو عن الهلال، فيما عرفت تألق رحيمي رفقة العين، عندما تمكن من توقيع “هاتريك” من الرباعية، ليتربع على قائمة هدافي “أبطال آسيا”، ويسعى إلى الظفر بلقب الهداف لهذه المسابقة القارية.

 

مواضيع ذات صلة

28 مايو 2024 - 16:49

العين الإماراتي يكافئ رحيمي برفع راتبه وتمديد عقده

27 مايو 2024 - 11:00

الرجاء يهنئ العين ويتجاهل الأهلي لهذا السبب

26 مايو 2024 - 12:00

المغربي سفيان رحيمي يعادل رقما تاريخيا في دوري أبطال آسيا

26 مايو 2024 - 11:00

رحيمي: هذا ما قاله لي الركراكي قبل مواجهة يوكوهاما

25 مايو 2024 - 20:52

سفيان رحيمي يتوج هدافا وأفضل لاعب وبطلا لـ”أبطال آسيا” رفقة العين

25 مايو 2024 - 13:00

رحيمي: أطمح إلى التتويج بكأس أبطال آسيا والمشاركة في موندياليتو الأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.