آيت منا: أطلب من جماهير الوداد الصبر وأعدهم بإعادة الفريق إلى التوهج

حث رئيس الوداد الرياضي، هشام آيت منا، جماهير الفريق على الصبر على المدرب الجديد رولاني موكوينا، المتعاقد معه رسميا، أمس الخميس 11 يوليوز الجاري، على رأس الطاقم التقني للنادي الأحمر.

الجماهير الودادية بمنح الوقت للمدرب رولاني موكوينا، مُؤكدا أن إدارة النادي ستبرم تعاقدات مع لاعبين جدد انطلاقا من الأسبوع المقبل، تماشيا مع احتياجات الفريق وخطة المدرب.

واختار آيت منا، في تصريحات صحافية على هامش تقديم موكوينا مدربا جديدا للفريق، أمس الخميس، التطرق إلى المراحل التي شهدتها اتصالاتهم كمسؤولين عن الفريق بالمدرب موكوينا، وكذا المفاوضات معه، قبل التعاقد معه، بصفة رسمية.

وأوضح رئيس الوداد: “بمجرد انفصال المدرب موكوينا عن فريق ماميلودي سانداونز، ارتأينا التواصل معه وبمحاميه الذي هو وكيل أعماله في نفس الوقت. واستطعنا عقد لقاء هاتفي مع المدرب وحاولنا إقناعه، قبل أن يطلب منا منحه 24 ساعة لمعاودة النقاش من جديد بخصوص موضوع التعاقد”.

وأضاف آيت منا: “في اليوم الموالي، جددنا الحديث مرة أخرى مع موكوينا، والتقينا مع وكيل أعماله في باريس، بحكم صعوبة حصوله على جواز سفره، قبل أن يحصل عليه أمس الأربعاء”.

وعاد رئيس الوداد، ليقول: “إنه فخر كبير لدى أي فرد أن يدخل للعائلة الودادية، ويترأس فريقا من قيمة الوداد الرياضي”، مردفا: “أتمنى من الجماهير الودادية التحلي بالصبر وأن تمنحنا بعض الوقت، سواء بالنسبة إلي رئيسا أو المدرب موكوينا، ولو أني أعرف أنهم متعطشون وطبيعي أن يمارسوا نوعا من الضغط”.

وأضاف آيت منا: “المرحلة الأولى قد أنهيناها بالتعاقد مع مدرب للفريق، في انتظار بدء المرحلة الثانية المتعلقة باللاعبين، انطلاقا من السبت المقبل، حيث سيشرع المدرب في اختياراته، على أساس أن نبدأ عملية التعاقد مع لاعبين جدد في الأسبوع المقبل، وفق احتياجات الفريق واستراتيجية المدرب”.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:00

“البطولة برو 1”.. تواركة في الصدارة بعد هزم “المات” وتعادل بين المحمدية والسوالم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.