نجمة الجيش الملكي: نراهن على التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية

أعربت لاعبة الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، نجاة بدري، عن عزمها رفقة زميلاتها على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعد تأهلهن إلى النهائيات الإفريقية.

وقالت اللاعبة العسكرية، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”: “نحن سعيدات للغاية بضمان التأهل إلى النهائيات الإفريقية، الذي جاء بفضل جهود اللاعبات والدعم المتواصل لإدارة النادي. وهدفنا غير متوقف هنا، بقدر ما أننا نراهن على التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الفريق والكرة النسوية المغربية”.

وذكرت نجاة بدري أن “هذا التأهل للنهائيات يعتبر الرابع من نوعه بالنسبة إلينا، وهو لم يكن سهلا، بقدر ما أنه تطلب منا مضاعفة الجهود والقتالية في اللعب، وسنواصل بنفس العمل الجاد والمثابرة اللازمة، من أجل تحقيق التحدي”.

وأضافت الدولية المغربية: “دوري أبطال إفريقيا للسيدات أصبح يعرف تنافسا قويا، خاصة في ظل ما تتميز به الأندية الإفريقية من قوة بدنية، والتي تختلف كثيرا عن ما هو في أندية شمال إفريقيا، أي بالمغرب وتونس والجزائر”.

وبدت نجمة الفريق العسكري كما لو أنها تقدم مفاتيح الفوز باللقب الإفريقي، عندما قالت: “التتويج باللقب الإفريقي ليس بالشيء السهل، بل إن التنافس عليه يقتضي التوفر على فريق متكامل فنيا وبدنيا وذهنيا، مع تهييء أجواء مناسبة شبيهة بالأجواء العائلية، وكل هذه الأمور متوفرة في الجيش الملكي، ومن شأنها أن تساعدنا على التتويج”.

وتابعت لاعبة الجيش الملكي والمنتخب الوطني: “سنشارك للموسم الرابع على التوالي في نهائيات دوري أبطال إفريقيا. وليس من السهل الحفاظ على مستوانا وفرض ذواتنا قاريا، لولا دعم مسؤولي النادي، إلى جانب مثابرة اللاعبات ومساندة كل مكونات الفريق. ونتمنى أن نكون موفقين في حصد ثاني لقب قاري في تاريخ الفريق”.

يذكر أن سيدات الجيش الملكي تأهلن إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم النسوية، عقب تجاوزهن لكل من “توت عنخ آمون” المصري (1-0) و“أقبو” الجزائري (4-0) والجمعية النسائية بسوسة التونسية (5-0).

 

مواضيع ذات صلة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:59

السجل التجاري للمحمدية يضع آيت منا في حالة التنافي

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

03 أكتوبر 2024 - 15:08

الركراكي: حكيمي هو قائدنا ويجب أن نصبر على النصيري

03 أكتوبر 2024 - 14:55

كأس العالم 2030.. إسبانيا قد تفقد فرصة استضافة البطولة

03 أكتوبر 2024 - 14:30

الركراكي: اختياراتي للاعبي المنتخب تكون للأفضل وهذا ما يتوجب على لاعبي البطولة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.