مدرب موريتانيا: جاهزون للفوز على المنتخب المغربي

لم يخف مدرب منتخب موريتانيا لكرة القدم، أمير عبدو، رغبته في تحقيق الفوز على المنتخب الوطني المغربي، في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين، غدا الثلاثاء 26 مارس الجاري، بداية من العاشرة ليلا، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

وقال مدرب منتخب موريتانيا، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم، إن مباراة المنتخب الموريتاني أمام نظيره المغربي لن تكون سهلة، وأنها ستعرف نوعا من القوة والتنافسية، مفصحا عن “طموحه في تحقيق الانتصار، واكتساب تجربة ضمن المنتخبات الأفضل على مستوى القارة الإفريقية”.

وتابع المدرب أمير عبدو تصريحه بالقول “إن فريقه غير مستعد للاستسلام أمام منتخب المغرب، بقدر ما أنه سيبذل قصارى جهده، وإفراز كل ما لديه من إمكانيات، من أجل إحراز نتيجة إيجابية، من قبيل الفوز”، معتبرا أن ذلك هو هدف المنتخب الموريتاني من هذه المباراة الودية، المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء.

واستطرد مدرب “المرابطون”، قائلا: “صحيح أن المواجهة ستكون صعبة، وأن تحقيق الفوز فيها لن يكون سهلا، بحكم أن المواجهة ستقام بملعب الخصم وأمام جماهيره؛ لكننا مصرون على تقديم مستوى تقني وتكتيكي جيد، والعمل على انتزاع نتيجة جيدة”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سبق أن واجه منتخب أنغولا وديا، يوم الجمعة الماضي، وفاز عليه بهدف لصفر، في انتظار إجراء ثاني ودية له أمام منتخب موريتانيا، غدا الثلاثاء، بهدف إحراز فوز آخر، من شأنه تأكيد الثقة لدى المجموعة المغربية، تأهبا للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات مونديال 2026.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 15:00

انقطاع الاتصال بين عطية الله وفريقه الروسي والأهلي يدخل على الخط

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

16 يوليو 2024 - 19:00

السومة يحفز حمد الله للاستمرار في الدوري السعودي

16 يوليو 2024 - 12:00

رأي.. لماذا لا تستفيد الدار البيضاء من تجربة الرباط؟

16 يوليو 2024 - 11:46

خطأ من رئاسة المكتب المديري لنادي الوداد يثير ضجة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.