مدرب الأهلي المصري يُخضع المغربي عطية الله لبرنامج بدني مكثف لهذه الأسباب

ارتأى مدرب الأهلي المصري، مارسل كولر، إخضاع الدولي المغربي يحيى عطية الله لبرنامج تدريبي بدني خاص، في أعقاب ظهوره بمستوى غير مقبول، خلال مباراة السوبر الإفريقي، التي أجريت يوم الجمعة الماضي، وأسفرت عن هزيمة الفريق الأحمر أمام غريمه الزمالك الذي تمكن من التتويج.

وجاء تأكيد الخبر عبر صحيفة “اليوم السابع” المصرية، قائلة: “إن المدرب السويسري مارسل كولر وضع برنامجا بدنيا مكثفا للاعب عطية الله، سعيا إلى إنقاص وزنه، قبل عودة فريق الأهلي إلى التباري على مستوى المنافسات المحلية والإفريقية”.

ويأتي تخصيص هذا البرنامج التدريبي المكثف في ظل الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها اللاعب عطية الله، بسبب المستوى غير اللائق، الذي ظهر به رفقة فريقه الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وما ترتب عن ذلك من تحميله جزءا من المسؤولية في خسارة المباراة.

وترى جماهير الأهلي، ومعها جزء من الإعلام المصري، أن اللاعب عطية الله كان أحد الأسباب الرئيسية في هزيمة الفريق، بداعي تسببه في تسجيل هدف التعادل لفائدة الخصم الزمالك، وإهداره لركلة جزاء، بعد لجوء الفريقين إلى ضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

 

مواضيع ذات صلة

01 أكتوبر 2024 - 20:00

لاعب أرسنال أوديغارد لا يزال “بعيدا عن الجاهزية” للعودة إلى الملاعب 

01 أكتوبر 2024 - 19:00

لو نورمان مدافع أتلتيكو يعاني من صدمة في الرأس وورم داخلي

01 أكتوبر 2024 - 14:00

“الرسام” إنييستا يودع ملاعب كرة القدم بصفة رسمية

01 أكتوبر 2024 - 12:00

حكيمي: سان جيرمان فريق كبير وسنهزم اليوم أرسنال في “التشامبينزليغ”

01 أكتوبر 2024 - 10:53

بونو: أحاول الاستمتاع بالضغط لدعم فريقي الهلال أمام الشرطة العراقي

30 سبتمبر 2024 - 18:00

“كاف” تعلن عن إتمام صفقة جديدة لحقوق النقل التلفزيوني بالإنجليزية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.