لجنة البرمجة تشكو مدربين للجنة الأخلاقيات

وضعت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية لكرة القدم شكايتين بمدربين في الدوري الاحترافي، بعد أن وجها إليها انتقادات شديدة اللهجة، بسبب كثرة المباريات التي لعبتها أندية القسم الأول، مباشرة بعد استئناف الشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

ووضعت لجنة البرمجة شكاية بكل من عبد الهادي السكيتيوي، مدرب حسنية اكادير، وجمال فوزي، مدرب مولودية وجدة، هذا الأخير كان قد وجه انتقادات لاذعة للجنة البرمجة ووصف المسؤولين عن البرمجة بجهلهم لكرة القدم.

وتخلف عبد الهادي السكتيوي، عن الحضور لجلسة الاستماع التي كانت مبرمجة أول أمس الثلاثاء، بينما حضر جمال فوزي، وأدلى بتصريحاته للرد على شكاية البرمجة.

واكتفى عبد الهادي السكيتيوي بانتداب محامي ناب عنه في الحضور لجلسة الاستماع، بسبب بعد المسافة وتزامن الجلسة مع اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

وشهدت جلسة الاستماع، لأول أمس الثلاثاء، حضور 6 مدربين من الدوري الاحترافي، للمثول أمام لجنة الأخلاقيات بتهم مختلفة، إذ مثل إلى جانب السكتيوي وجمال فوزي، كل من طارق السكيتيوي، المدرب السابق لفريق المغرب الفاسي، وجوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، وهلال الطاير، مدرب اتحاد طنجة، وعمر أزماني، المدرب المساعد السابق بفريق يوسفية برشيد.

واستمعت لجنة الأخلاقيات لطارق السكيتيوي وزينباور، بسبب الخلاف الذي نشب بينهما، بينما استمعت لهلال الطاير بسبب طرده في المواجهة أمام الجيش الملكي، وتوجيه اتهامات إلى طاقم التحكيم، فيما مثل عمر أزماني بسبب التقرير الذي حرره ضده الحكم بلوط، واتهمه فيه بسبه وشتمه في الملعب البلدي ببرشيد.

 

مواضيع ذات صلة

13 يوليو 2024 - 23:15

غاريدو وفريقه الإيراني يغريان العملود ولاعبين وداديبن

13 يوليو 2024 - 18:02

موكوينا يطلب توفير كاميرات درون وأخرى حرارية ويمنع التدخل في التعاقدات

13 يوليو 2024 - 17:01

فريق الجيش الملكي يختار مدربا بولنديا خلفا للتونسي نابي

13 يوليو 2024 - 16:30

موكوينا يطلب معسكرا خارج المغرب استعدادا للموسم الجديد

13 يوليو 2024 - 14:36

الوداد ينهي نزاعه مع حارس مرماه مطيع

13 يوليو 2024 - 14:00

البحراوي ل”جورنال سبور”: رفضت عروضا كثيرة من أجل الأولمبيك

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.