كأس الـ”كاف”.. اتحاد تواركة ينهي تحضيراته لمباراة الغد ضد راسينغ أبيدجان

اختتم نادي اتحاد تواركة، يومه الجمعة 16 غشت الجاري، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه بنظيره راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري، غدا السبت 17 غشت 2024، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء، بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وخاض الفريق التوركي آخر تدريبية له اليوم الجمعة، بقيادة المدرب عبد الواحد الزمرات، الذي ركز فيها على الجانب التكتيكي، فضلا عن انكبابه على وضع آخر اللمسات بخصوص التشكيلة النموذجية المرتقب أن يعتمد عليها في مباراة الغد، التي تعتبر المقابلة الرسمية الأولى ذات الطبيعة الإفريقية في تاريخ النادي.

ويُعوّل فريق اتحاد تواركة على عامل الاستقبال من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومريحة في لقاء الذهاب، سعيا منه إلى خوض مباراة الإياب بالكوت ديفوار بنوع من الأريحية، سيما في ظل خوضه أول تجربة إفريقية في تاريخه، من خلال المشاركة في مسابقة كأس الـ”كاف”، بعد إنهائه البطولة الاحترافية للموسم الماضي ضمن المركز الرابع في الترتيب العام.

وبينما يستضيف النادي التوركي فريق راسينغ كلوب أبيدجان، غدا السبت 17 غشت الجاري، فإنه سيشد الرحال صوب العاصمة الإيفوارية مبكرا؛ وتحديدا يوم الاثنين 19 غشت الحالي، تأهبا لمباراة الإياب التي ستقام بتاريخ 24 من الشهر ذاته؛ أي قبل 5 أيام من موعدها، بهدف التأقلم مع أجواء أبيدجان، أملا في انتزاع التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة الـ”كاف”.

إلى ذلك، سيتولى طاقم تحكيمي من مالي مهمة إدارة مباراة ذهاب غد السبت، بين اتحاد تواركة وضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري. ويتعلق الأمر بالحكم المالي الدولي “سوري إبراهيما كايتا”، بمساعدة مواطنيه “بابا يومبوليبا” و”سليمان تراوري”، فيما أُسندت مهمة الحكم الرابع لمواطنهم أيضا، “ريشارد كاماتي”، مقابل تعيين النيجيري “محمدو إيلو” مراقبا للمباراة.

 

مواضيع ذات صلة

07 أكتوبر 2024 - 22:00

“التشامبينزليغ” و”كاف”.. البرنامج المفصل لمباريات الرجاء والجيش وبركان

07 أكتوبر 2024 - 13:13

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان في المجموعة 2 رفقة ممثلي جنوب إفريقيا ومالي وأنغولا

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.