عموتة: أنا مدرب لمنتخب الأردن ولا وجود لأي اتفاق مع الوداد

قطع الإطار الوطني المغربي الحسين عموتة الشك باليقين، بخصوص “مدى اتفاقه من عدمه مع مسؤولي الوداد الرياضي، حول توليه تدريب الفريق الأحمر”.

ونفى عموتة كل ما راج من أخبار بشأن توصله لاتفاق مع المكتب المسير للوداد لتدريب الفريق، قائلا في صيغة تساؤل: “كيف يمكنني الاتفاق مع الوداد وأنا الآن على رأس الطاقم التقني للمنتخب الأردني؟”، معتبرا ذلك مجرد إشاعة ليس إلا.

وتابع عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة منتخب باكستان: “نحترم منتخب باكستان كفريق منافس؛ لكننا نسعى إلى تحقيق الفوز عليه، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف”.

وأضاف مدرب منتخب الأردن: “رهاننا هو الحفاظ على نفس النسق التصاعدي الذي قدمه المنتخب الأردني في نهائيات كأس أمم آسيا. هذا شيء مهم للغاية، وهذا ما نطمح إلى ترسيخه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026”.

وكان المدرب المغربي الحسين عموتة قد حقق إنجازا غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الأردنية، بوصوله للمباراة النهائية لكأس أمم آسيا لكرة القدم، وما تخلل ذلك من احتفالات لدى الشعب الأردني، وقتئذ، قبل أن يحظى عموتة رفقة باقي مكونات منتخب النشامى، أمس الاثنين، باستقبال من طرف الملك الأردني عبد الله الثاني.

وحظي الحسين عموتة، في هذا الحفل الملكي، ليوم أمس الاثنين، بتوشيح من قبل عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بميدالية “اليوبيل الفضي”، بالإضافة إلى توشيح لاعبي وأطقم المنتخب الأردني، جزاء على الإنجاز التاريخي المتمثل في بلوغ المباراة النهائية لكأس أمم آسيا.

 

مواضيع ذات صلة

24 يوليو 2024 - 11:05

جوزيف زينباور يشكر المملكة المغربية وجمهور الرجاء

23 يوليو 2024 - 23:24

آيت منا: سنمثل الوداديين والرجاويين في كأس العالم للأندية

23 يوليو 2024 - 21:01

هل يكون هشام آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد؟

23 يوليو 2024 - 20:00

مصطفى حجي: حلمي الكبير تدريب المنتخب الوطني المغربي

23 يوليو 2024 - 14:32

أولمبياكوس اليوناني يخبر مناصريه بتجديد عقد هدافه المغربي الكعبي

23 يوليو 2024 - 12:00

امتيازات مغرية ليوسف النصيري مع فريقه الجديد فنربخشة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.