شباب المسيرة.. انتخاب علي بيدا رئيسا بالإجماع وحديث عن مشروع رياضي جديد

صادق الجمع العام العادي للجمعية الرياضية شباب المسيرة على انتخاب علي بيدا رئيسا جديدا، بإجماع المنخرطين، الذين حضروا هذا الجمع، البالغ عددهم 13 منخرطا من أصل 19.

وأكد الرئيس الجديد، في تصريحات صحفية، عزمه على أن هدفه الأول تصحيح مسار النادي، وقيادته نحو مسار إصلاحي، يستند على تطوير المنظومة الكروية في المنطقة، مشددا على أنه ينأى بنفسه بعيدا عن أي حسابات سياسية.

وأشار الرئيس الجديد، في تصريحاته، إلى أنه منفتح على الجميع، لكن ليس له ولاء سياسي، وعلاقته مع الجميع يطبعها الاحترام المتبادل، مضيفا أنه رجل أعمال، حركته غيرته على المنطقة، ودفعه حبه وشغفه بالرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، لتقديم ترشحه، بهدف إصلاح الوضع الرياضي في مدينته.

وحدد علي بيدا الخطوط العريضة لبرنامجه المستقبلي، الذي ينبني على الاهتمام بالفريق الأول، وجعله منافسا على المستوى الوطني، وتعزيز مكانته واحدا من الأندية المرموقة في البلاد، ودعم كل الفئات السنية للنادي، من أجل تأمين مستقبل الفريق الأول، وكذا بناء جيل رياضي محلي قادر على تمثيل المدينة بأفضل صورة. مع ضرورة الانفتاح على محيط المدينة، من خلال إنشاء أكاديميات رياضية تهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب المحلية.

كما دعا بيدا إلى ضرورة تظافر جهود الجميع، مطالبا بالالتفاف حول النادي، ودعم مشروعه الرياضي الجديد، الهادف إلى إسعاد الجماهير، وإعادة التوهج لفريق شباب المسيرة خاصة، وكرة القدم بالمنطقة عامة.

 

مواضيع ذات صلة

29 سبتمبر 2024 - 22:42

“البطولة برو 1”.. الرجاء يحقق أول فوز له و6 فرق في الصدارة بـ7 نقاط

29 سبتمبر 2024 - 19:29

موكوينا “يتجسس” على الجيش ونهضة بركان

29 سبتمبر 2024 - 18:41

البطولة برو 1.. المغرب التطواني يتعادل مع ضيفه النادي المكناسي

29 سبتمبر 2024 - 18:00

الرجاء يقدم تنازلات في شروطه المالية لإقناع مدربين بتدريبه

29 سبتمبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 1”.. الجيش وبركان في قمة المباريات 4 المتبقية عن الجولة 4

28 سبتمبر 2024 - 23:00

الرجاء يفشل في استعادة مدربه من سيمبا التنزاني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.