زينباور يستثني لاعبين من عطلة أربعة أيام

طلب جوزيف زينباور، المدرب الألماني للرجاء الرياضي، من عدد من لاعبيه ضرورة إجراء حصتين تدريبيتين إضافيتين، مقارنة مع اللاعبين الأساسيين.

ومنح زينباور لاعبيه الأساسيين 4 أيام راحة بعد مواجهة فريق شباب السوالم الرياضي، بينما منح الاحتياطيين يومي راحة فقط، إذ طلب منهم إجراء حصة تدريبية أمس الأحد، والاستفادة من راحة ليومين، على أن يجروا حصة تدريبية أخرى بعد غد الأربعاء.

ورفض زينباور منح اللاعبين الاحتياطيين 4 أيام راحة على اعتبار أنهم لم يخوضوا مباريات كثيرة رفقة الفريق، لذلك لا يمكنهم الاستفادة من وقت راحة إضافي، ما سيؤثر على جاهزيتهم.

وحدد المدرب الألماني الخميس المقبل، موعدا لعودة اللاعبين إلى التداريب الجماعية لبدء الاستعدادات للمواجهة القوية أمام أولمبيك آسفي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش.

وسيتوقف الدوري الاحترافي في الأسبوع الحالي والمقبل، لفسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي لخوض مباراتيه الوديتين أمام موريتانيا وأنغولا، استعدادا لتصفيات كأس العالم.

وستجري أندية الدوري الاحترافي منافسات سدس عشر كأس العرش، نهاية الأسبوع المقبل، للتعرف على الأندية التي ستضمن التأهل للدور الموالي، علما أن هذا الدور سيشهد مباريات قوية بين أندية القسم الأول، مثل مباراة نهضة بركان والجيش الملكي، والمغرب الفاسي واتحاد طنجة، والرجاء وآسفي.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:00

“البطولة برو 1”.. تواركة في الصدارة بعد هزم “المات” وتعادل بين المحمدية والسوالم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.