ديربي تونس..تغيير في توقيت مباراة الترجي والنادي الإفريقي

أجرت الرابطة الوطنية لكرة القدم تعديلا بخصوص توقيت مباراة الجولة الثالثة من منافسات مرحلة التتويج بالبطولة، التي ستجمع الترجي الرياضي بالنادي الافريقي، نهاية الأسبوع الجاري.

وأفادت الرابطة التونسية المذكورة أن المباراة ستدور يوم السبت 16 مارس الجاري على الساعة التاسعة والنصف ليلا بملعب حمادي العقربي برادس، بدلا من الساعة الواحدة والنصف ظهرا. وأضافت أن قرار إجراء “ديربي العاصمة ليلا بعد الإفطار تم اتخاذه خلال الجلسة التي خصصت لهذا الغرض، وانعقدت تحت إشراف والي بن عروس”.

وأكد المصدر ذاته أن “إقرار إجراء مباراة النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري، يوم الأحد القادم بملعب الطيب المهيري بصفاقس ليلا، بدلا من الساعة الواحدة والنصف ظهرا، سيتحدد أثناء الاجتماع الأمني للمباراة والمقرر غدا الأربعاء”.

يذكر أن الهيئة المديرة للترجي الرياضي كانت قد تقدمت بمطلب إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لبرمجة مباراة فريقها أمام النادي الإفريقي، يوم السبت، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، عوضا عن الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

 

مواضيع ذات صلة

11 مارس 2024 - 12:00

العجلاني يعلن استقالته من تدريب النجم الساحلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.