حسنية أكادير يشكو الكوكب المراكشي للجامعة

عبر نادي حسنية أكادير عن استغرابه لقرار منع جماهيره حضور مباراة دور سدس عشر نهائي مسابقة كأس العرش، التي سيحل خلالها الفريق السوسي ضيفا على الكوكب المراكشي، يوم الخميس 28 مارس بالملعب الكبير لمدينة مراكش، نافيا في بلاغ أصدره الفريق التوصل بأي قرار رسمي، في موضوع المنع.

وشدد البلاغ على ضرورة التنسيق القبلي والترتيب المشترك بين الناديين، كما ينص على ذلك قانون مسابقة كأس العرش، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص، وعملا على إنجاح المباراة تنظيميا وتقنيا.

وأعلن الحسنية مراسلة الجامعة الملكية المغربية، دفاعا عن حقوق النادي وحق جماهيره في حضور المواجهة، من أجل دعم ناديها في هذه المواجهة الفاصلة.

وأكد البلاغ العزم الدائم للدفاع عن مصالح النادي، وفق الآليات القانونية والمسطرية المعمول بها، كما طالب مشجعيه وجماهيره، مواصلة الدعم والتشجيع من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل المستويات و تحقيق نتائج أفضل والذهاب إلى أبعد مدى خلال منافسات كأس العرش، نظرا لقيمتها المعنوية والرمزية الكبيرة.

وكان نادي الكوكب المراكشي، طرح تذاكر مباراته أمام حسنية أكادير للبيع، إذ وضع ثلاثة أصناف من التذاكر، رهن إشارة جماهيره، و أعلن عدم تخصيص اي تذاكر لجماهير حسنية اكادير، بناء على قرار سلطات مدينة مراكش بمنع تنقل جماهير الحسنية، من أجل حضور اللقاء بالمدينة الحمراء.

 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 15:00

انقطاع الاتصال بين عطية الله وفريقه الروسي والأهلي يدخل على الخط

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.