تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصنيف أندية الرجاء الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان، إلى جانب باقي الفرق الإفريقية المتأهلة إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا وكأس الـ”كاف”، تمهيدا لسحب القرعة، المقرر إجراؤها بشأن المسابقتين، يوم الاثنين المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وبخصوص فريقي الرجاء والجيش، ممثلي كرة القدم المغربية في دوري أبطال إفريقيا، فقد حل الفريق البيضاوي في التصنيف الثاني، رفقة كل من شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وبيراميدز المصري. في حين انضم الفريق العسكري للتصنيف الثالث، إلى جانب الهلال السوداني وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وساغرادا الأنغولي.

ومقابل ذلك، يضم التصنيف الأول فرق الأهلي المصري والترجي التونسي وماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي وتي بي مازيمبي الكونغول. فيما يوجد في التصنيف الرابع كل من مولودية الجزائر ومينياما يونيون الكونغولي ودجوليبا المالي وسطاد أبيدجان الإيفواري.

وفي ما يتعلق بفريق نهضة بركان، ممثل الكرة المغربية في كأس الـ”كاف”، فقد حل في التصنيف الأول رفقة أندية الزمالك المصري وسيمبا التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري.

وفي التصنيف الثاني توجد فرق أسيك ميموزا الإيفواري والملعب المالي والمصري البورسعيدي والصفاقسي التونسي، أما التصنيف الثالث فيضم فريقي إنييمبا النيجيري وجراف السنغالي.

ويضم التصنيف الرابع كلا من بلواندا وبرافوز الأنغوليين والنادي القسنطيني الجزائري وأورابا يونايتد البوتسواني وبلاك بولز الموزمبيقي وستيلان بوش الجنوب أفريقي.

 

مواضيع ذات صلة

02 أكتوبر 2024 - 14:00

نجمة الجيش الملكي: نراهن على التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

24 سبتمبر 2024 - 12:02

تأجيل موعد انطلاق مباريات المجموعات لدوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

23 سبتمبر 2024 - 12:00

مدرب الجيش الملكي: سعداء بالتأهل القاري والقادم سيكون أفضل

22 سبتمبر 2024 - 21:13

“التشامبينزليغ”.. الجيش الملكي يهزم المريخ السوداني ويتأهل لدور المجموعات

22 سبتمبر 2024 - 14:00

4 غيابات بارزة للجيش الملكي ضد المريخ السوداني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.