المغرب التطواني يلعب ورقة المال لتحفيز لاعبيه

المغرب التطواني
صرفت اللجنة المؤقتة للمغرب التطواني جميع مستحقات لاعبيه، العالقة في ذمة الفريق ،من منح ورواتب شهرية متأخرة، بعد توفير سيولة مالية مهمة.
ونجحت اللجنة المؤقتة، أيضا، في إنهاء أزمة موظفي وأطرالنادي، إذ مكنتهم من جميع رواتبهم العالقة، والتي كانت تفوق 5 أشهر، من أجل تصحيح الوضع داخل النادي.
وقررت اللجنة تحفيز لاعبي الفريق بصرف منح ثماني مباريات وراتب شهر كان عالقا في انتظار صرف جزء من منح التوقيع، وذلك بعد أن نجح الفريق في تحقيق نتائج إيجابية بقيادة المدرب القديم الجديد، عبد اللطيف جريندو.
وأبدى لاعبو المغرب التطواني ارتياحهم الكبير بعد التوصل بكامل منح المباريات، وكذلك راتبهم الشهري، إلى جانب صرف أجور الموظفين، بعد أن كان اللاعبون يقدمون لهم مساعدات مالية للتخفيف من أزمتهم المالية.
وكان المغرب التطواني قد دخل في أزمة مالية كبيرة في الموسم الرياضي الماضي، دفعت اللاعبين إلى الإضراب عن التداريب في أكثر من مناسبة، قبل أن يقرر عبد اللطيف جريندو تقديم استقالته في الموسم الماضي، احتجاجا على الوضع.
وعاد جريندو للإشراف على تدريب الفريق في المباريات الأخير بعد أن قررت اللجنة المؤقتة للنادي إقالة المدرب العلوي السليماني، بسبب سوء النتائج.
 

مواضيع ذات صلة

17 يوليو 2024 - 13:00

مدرب الوداد رولاني موكوينا يؤكد مغادرة أبو الفتح

17 يوليو 2024 - 12:53

وضعية زينباور تحير الرجاويين واعتقال بودريقة قبل لقائه يزيدها غموضا

اعتقال بودريقة

17 يوليو 2024 - 11:31

اعتقال بودريقة بألمانيا لحظات قبل لقائه بزينباور

16 يوليو 2024 - 22:00

مغادرة العملود تفاجئ موكوينا وتدفعه إلى التراجع عن وعده

16 يوليو 2024 - 21:00

عرض سعودي رسمي للاعب رجاوي بارز 

16 يوليو 2024 - 20:00

الرجاء يحدد موعد مباراته الإعدادية أمام بيتيس

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.